×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تزيل تعديات على اكثر من 2.000.000 م

أمانة عسير تزيل تعديات على اكثر من 2.000.000 م
 أزالت أمانة منطقة عسير ممثلةً في إدارة مراقبة الاراضي و التعديات ، اكثر من مليوني و مئة الف م2 من التعديات والاحداثات في عدة مواقع تابعة لمدينة أبها.

من جهته أوضح مدير عام مراقبة الاراضي و التعديات ابراهيم درويش بأنه قد تم إزالة التعديات التي قد تم استحداثها مؤخرا بطريق بني مالك بالقرب من قوة الطوارئ بمساحة قدرت بـ 1.100.000 م2 .

مضيفا إلى انه قد تم ايضا ازالة تعديات بلغت مساحتها بـ 478 الف م2 بشمال القرية الاثرية على طريق الطائف ، كما تمت ازالة احداثات في طريق الخزن الاستراتيجي شمال مدينة أيها بمساحة تجاوزت 210 الف م2 ، اضافة الى تعديات تمت ازالتها من على جانبي طريق جرشا شمال ابها بمساحة قدرت بـ 349 الف م2 .

و اشار الى انه قد كانت غالبية التعديات عبارة عن جدران استناديه ، اضافة الى عقوم ترابية و جدران مبينة من الحجارة.

وأضاف بأنه قد تم توجيه المعدات بمساندة قوة أمنية وتمت إزالة جميع الإحداثات والتعديات .

هذا و قد اكد المشرف العام على قطاع شمال أبها بإدارة التعديات عبود سعد أبو طواري إلى أن الأمانة تكثف الدور الرقابي على المواقع كافة بمنطقة عسير ، و ذلك حرصاً منها على المحافظة على الأراضي الحكومية ، وتابع منوهاً إلى أنه سيتم التعامل بحزم مع المعتدين على الأراضي وفقاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..