×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل مدير عام المرور بالمملكة

تسلم سموه التقرير السنوي لإدارة المرور بالمنطقة

أمير عسير يستقبل مدير عام المرور بالمملكة
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة العميد محمد بن عبدالله البسامي يرافقه مدير إدارة مرور منطقة عسير العقيد عبدالله بن عايض بن حويز.

ورحب سمو أمير منطقة عسير بالعميد " البسامي " متمنياً له طيب الإقامة بالمنطقة , منوهاً سموه أن جهاز المرور من الأجهزة الأمنية المهمة والذي يسهم في المحافظة على الأرواح والممتلكات , وشدد سموه خلال اللقاء على بذل المزيد من الجهد للإسهام في رفع مستوى الوعي لدى المواطن والمقيم وتفعيل أنظمة المرور بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة والتي تهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على الأرواح والممتلكات .

من جهته قدم مدير عام المرور شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن خالد على دعمه وتوجيهاته السديدة فيما يخص تطوير مرور المنطقة في المدن والمحافظات من أجل خدمة أبناء منطقة عسير والمقيمين .

كما تسلم سمو أمير منطقة عسير خلال اللقاء التقرير السنوي لأعمال إدارة مرور منطقة عسير لعام 1438 هـ

حيث احتوى التقرير على شرح مفصل للعام المنصرم حيث شمل على الأعمال الميدانية والأعمال التنسيقية والخدمات الإلكترونية والأعمال التوعوية , إضافة إلى الإحصاءات للعام المنصرم حيث بلغ عدد المصابين جراء الحوادث المرورية 2368 مصاب و 828 متوفي , حيث سجلت نسبة إنخفاض ملحوض مقارنة بالأعوام السابقة .

وبلغ مجموع المخالفات المسجلة على نظام باشر 510021 مخالفة , كما اشتمل التقرير على عدد من الصور للأعمال التوعوية والتثقيفية للمجتمع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..