×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقنية #النماص تنفذ برنامج الصيانة التطوعية

تقنية #النماص تنفذ برنامج الصيانة التطوعية
فهد الشهري: شاركت الكلية التقنية بالنماص في برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعيه بمنطقة عسير .حيث اوضح المشرف على البرنامج بالكلية التقنية المدرب/ظافر عبدالله الوليدي أن الفريق التطوعي المشارك مكون من عدداً من المدربين والمتدربين والأداريين من جميع أقسام في الكلية حيث قام الفريق بحصر المنتزهات والمساجد والاسر المتعففة والمقابر التي تحتاج الي بعض أعمال الصيانة والنظافة ومن ثم تقديم الصيانة اللازمة لها ومن جانبه قدم عميد الكلية التقنية بالنماص المهندس/ عز الدين سعد الشهري شكره لفريق الصيانة التطوعي على مايقدمون من جهود وخدمات فنية ومهنية للمجتمع مشيرا إلى أن مثل هذه المبادرات تعزز جانب ثقافة العمل التطوعي والانتماء الوطني والمسؤولية الاجتماعية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..