×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي نائب وزير الخدمة المدنية... ذكرى اليوم الوطني استشعار لمبادئ الالتزام والمسئولية الجماعية للحفاظ على تاريخ ومقدرات وانجازات الوطن

معالي نائب وزير الخدمة المدنية... ذكرى اليوم الوطني استشعار لمبادئ الالتزام والمسئولية الجماعية للحفاظ على تاريخ ومقدرات وانجازات الوطن
الرياض: رفع معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز(حفظه الله) ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز(حفظه الله) وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، داعياً المولى عز وجل ان يديم على هذه الأرض المباركة الامن والاستقرار والرفاه، تحت القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (أيده الله) مؤكداً معاليه بأن حلول هذه المناسبة الوطنية الكبيرة هي فرصة سانحة لاستحضار كافة التضحيات والجهود التي بذلها اسلافنا في توحيد هذه الأرض المباركة بيد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن (طيب الله ثراه) ، وما تبع ذلك من جهود جبارة قام بها ابناءه الملوك من بعده لمواصلة مسيرة الوطن والبناء والنهضة، والتي أضحت مسئولية الحفاظ على استمراريتها هي بمثابة الأمانة التاريخية الملقاة على عاتق الجميع، من خلال التكاتف مع قيادتنا الرشيدة ومؤازرتها في جهودها وسعيها الحثيث لأجل بناء وطن متقدم يضاهي الدول الكبرى، ويصطف معها في صف واحد على مستوى التطور والنهضة والتنمية، وذلك ما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة عبر العديد من الخطط والاستراتيجيات الطموحة التي جعلت من خيار صناعة المستقبل قبل انتظاره هدفها الأول وخيارها الوحيد.

وقال معاليه ان ذكرى يوم التوحيد لكافة ارجاء الوطن نستشعر منها مبادئ الالتزام والمسئولية الجماعية للحفاظ على مقدرات وانجازات هذا الوطن وتاريخه الأصيل، عبر الإصرار على مشاريع التطور والنماء والمتمثلة في استراتيجيات رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 والتي ستشكل بإذن الله نقلة نوعية على كافة الأصعدة لنهضة شاملة وتنمية مستدامة طويلة الأمد.

واختتم معاليه تصريحه بالقول : ان هذه الذكرى هي فرصة للتأكيد على تكاتفنا مع القيادة ووقوفنا خلفها في كل سياساتها الداخلية والخارجية وما ذلك الا تعبيراً عن الحب والولاء التي تحظى به في قلوب أبناء الشعب السعودي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..