×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد يحيل قياديين في أمانة عسير وبلدية بلقرن والمقاول المنفذ للمشروع إلى التحقيق

واسى ذوي ضحايا الحادث المروري بين مركزي عفراء والبطاظة

فيصل بن خالد يحيل قياديين في أمانة عسير وبلدية بلقرن والمقاول المنفذ للمشروع إلى التحقيق
تنومة: وجه أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، بفتح تحقيق عاجل في الأسباب التي أدت إلى وقوع حادث مروري على الطريق الرابط بين مركزي عفراء والبضاضة بمحافظة بلقرن شمال منطقة عسير ، نتج عنه وفاة ثلاث فتيات -رحمهم الله - وإصابة ستة آخرين من عائلة واحدة .

وشمل توجيه أمير منطقة عسير ، إحالة قياديين في أمانة منطقة عسير وبلدية محافظة بلقرن والمقاول المنفذ لمشروع الطريق للتحقيق ومعرفة ما إذا كان هناك إهمال أو تهاون في تنفيذ المشروع تسبب في وقوع الحادث المروري .

وقدم الأمير فيصل بن خالد تعازيه ومواساته لذوي الفقيدات ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ، وأن يمن على المصابين بالصحة والعافية ، مشددا على أنه سينصف المتضرر ويعاقب المتورط أيا كان .

وقال المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة سعد بن عبدالله آل ثابت ، إن الأمير فيصل بن خالد طلب الرفع له شخصيا بنتائج التحقيق بشكل عاجل ، إلى جانب رفع تقرير مماثل عن مدى التزام المقاول المنفذ للمشروع باللوحات التحذيرية ومتطلبات السلامة في الطريق من عدمه ، لافتا إلى أن إمارة منطقة عسير ستصدر بيانا إلحاقيا حول نتائج التحقيق ، وما سيتخذ من إجراءات نظامية في حال ثبوت إدانة أيا من الذين سيشملهم التحقيق .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن نوح 22-09-1438 02:27 مساءً
    ارجو التعديل (البضاضة)
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..