×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جمعية الثقافة والفنون : 16 فعالية ضمن "أبها عاصمة السياحة العربية"

أبرزها مشروع لفنون الفوتوغرافية وملتقى ضوئي

جمعية الثقافة والفنون : 16 فعالية ضمن "أبها عاصمة السياحة العربية"
تنومة : أعلنت جمعية الثقافة والفنون بمدينة أبها عن إقامتها ل 16 فعالية كمشاركة في احتفالات أبها بلقب عاصمة السياحة العربية 2017.

وقال مدير الجمعية أحمد السروي: "إن تلك الفعاليات تضم برامج فنية ومسرحيات أولها مسرحية "مرحبا أخضر "للأطفال والعوائل، ودورة في خط الرقعة، و6 أمسيات ثقافية وشعرية وبرامج خاصة بالفنون والفرق الشعبية، إضافة إلى 8 فعاليات للجاليات العربية الموجودة في منطقة عسير، ومشروع خاص بالفنون الفوتوغرافية، وملتقى ضوئي للشباب والشابات، وعرض 4 أفلام سينمائية قصيرة وأفلام وطنية وفيلم عن أبها عاصمة السياحة العربية وفيلم اجتماعي، فضلا عن استضافة لبعض الأفلام الفائزة على مستوى المملكة واستضافة مخرجين".

وشدد السروي على أن مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية تعد أبرز حدث سياحي على مستوى المملكة، وأن الجمعية تعتبر نفسها ضمن القنوات الداعمة لتفعيل هذه المناسبة وإبرازها بالشكل الأمثل.

ولفت السروي إلى أن منطقة عسير تزخر بالعديد من الكتاب والمفكرين الذين يمكنهم أن يقدموا الكثير لهذه المدينة من منتجهم الفكري والأدبي، كما أن عدد لا يستهان به من الفنانين التشكيليين والفوتوغرافيين والمفكرين الذي يجب أن يقفوا مع هذه المدينة الجميلة ويكونوا على مستوى الحدث.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..