×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأطفال المعوقين يزورون دار المسنات بأبها

قدموا لهن الهدايا والريحان

الأطفال المعوقين يزورون دار المسنات بأبها
تنومة : في مشهد إنساني جميل استقبلن مسنات دار الرعاية الاجتماعية ومنسوباتها بأبها عدداً من أطفال مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير وأمهاتهم اليوم ، ورحبت الدار والمسنات بهذه الزيارة التي غلبت عليها العاطفة والإنسانية والخير، وقدم الأطفال وأمهاتهم هدايا لمسنات الدار عبارة عن باقات من الريحان ، وهدايا أخرى متنوعة وقيمة .. وقد تبادل الأطفال وأمهاتهم أطراف الحديث معهن ، واستمعوا إلى بعض القصص والحكايات الجميلة منهن .
بعد ذلك تجول الأطفال وذويهم في الدار وتعرفوا على كافة المرافق ، والخدمات التي تقدم لهذه الفئة التي نعتز بها ونحترمها ، والتي تحظى باهتمام بالغ ومتابعة مستمرة من قبل قيادتنا الحكيمة والمجتمع .
وقالت مشرفة القسم النسائي بالدار دولة عايض : نشكر أطفال الجمعية المعوقين ، وأمهاتهم ومنسوباتها على هذه اللفتة الإنسانية الحانية ، والتي انعكست اليوم على ما شاهدناه من ابتسامات مسنات الدار ، واحساسهن الجميل الذي عبرن عنه من خلال احتضان الأطفال والحديث معهم .
وأضافت عايض " إن الإنسان بفطرته يحتاج إلى من يهتم به ، ويوليه العناية فكيف بآبائنا وأمهاتنا من المسنين والمسنات الذين فقدوا القدرة على رعاية أنفسهم ، وفقد الكثير منهم الأبناء الذين من المفترض بهم برهم ومساعدتهم في هذه السن تحديداً ... مشيرة إلى أن الدار تحاول جاهدة توفير كل ما يحتاجه أمهاتنا المسنات سواءً العلاجية أو النفسية ، وعلى رأس تلك الاحتياجات عنصرين رئيسيين هما الاحترام والتقدير وهما الأهم بالنسبة لنا بالإضافة إلى الإنصات لهم ، وتبادل الحديث معهم من وقت لأخر . وطلبت عايض في ختام حديثها ان يهتم الأبناء ببر أمهاتهم وآبائهم وأن ذلك هو ما يجلب بركة الحياة بالإضافة الى الأجر العظيم في الآخرة عند الله .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..