×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يوجه بإعادة تشكيل مجلس شباب منطقة عسير

برئاسة سمو الأمير منصور بن مقرن

أمير منطقة عسير يوجه بإعادة تشكيل مجلس شباب منطقة عسير
تنومة : اصدر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد قرار يقضي بإعادة تشكيل مجلس شباب منطقة عسير في دورته الثانية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير وعضوية نخبة من الشباب والفتيات في منطقة عسير وقد جاء تشكيل المجلس بعضوية كل من : محمد بن عمير الطفيل ممثلا لمحافظة بيشة , خالد بن سعيد آل مريط الشهراني ممثلاً لمحافظة خميس مشيط , زيد علي زيد عسيري ممثلاً لمحافظة محايل , مناحي عايض آل الشوافه القحطاني ممثلا لمحافظة تثليث , إبراهيم حسن القيسي ممثلا لمحافظة رجال المع , فايز علي ظافر آل صفوان الشهري ممثلاً لمحافظة النماص , عبدالله بن سعيد بن حزمي القرني ممثلا لمحافظة بلقرن , عبدالله بن سعد بن محمد الوادعي ممثلا لمحافظ ظهران الجنوب , سعيد بن احمد آل منصور القحطاني ممثلاً لمحافظة احد رفيدة , زايد بن سعيد بن حسن القحطاني ممثلاً لمحافظة سراة عبيدة , ماجد بن محمد مبارك آل دجمة ممثلاً لمحافظة طريب , علي حسن علي الشهري ممثلاً لمحافظة المجاردة , حمد بن محمد بلغيث البارقي ممثلا لمحافظة بارق , سعيد بن محمد نافع الهلالي ممثلاً لمحافظة البرك , سلمان بن عبدالرحمن الشهري ممثلاً لمحافظة تنومه , عبدالرحمن يحيى قطومه ممثلا للشباب , سعيد ناصر عضرس ممثلاً لذوي القدرات الخاصة , نواف بن حسين آل زلفة ممثلاً لهيئة السياحة والتراث الوطني , عبدالرحمن ضيف الله القرني ممثلا لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر , صالح بن محمد شويل ممثلا لطلاب التعليم الجامعي , فهد بن علي ال حنتوم ممثلاً للهيئة العامة للرياضة , فيصل بن سالم القاضي ممثلا لطلاب التعليم العام , صالحة عبدالله الجرعي ممثلة لتعليم البنات , أسماء خضر الزهراني ممثلة لشباب وشابات الأعمال , شوق بنت علي حسين آل قماش ممثلة لطالبات التعليم الجامعي , كما صدر توجيه سموه بتجديد تكليف عادل بن عبدالله ال عمر أمينا للمجلس لمدة عامين .

من جهة أخرى ثمن سمو أمير منطقة عسير الدور الكبير الذي بذله أعضاء المجلس في دورته الأولى وما قدموه من أعمال تصب في مصلحة الشباب , موضحاَ سموه انه روعي في اختيار الأعضاء الجدد عدد من المعايير التي ستساهم في تحسين مستوى الأداء وتلبية جميع احتياجات الشباب والشابات وتطلعاتهم .

إلى ذلك رفع أمين وأعضاء المجلس شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على ما يوليه من دعم واهتمام لفئة الشباب في المنطقة والذي ساهم بشكل مباشر في تحقيق الكثير من المنجزات التي تصب في خدمة أبناء المنطقة .
يذكر أن مجلس شباب منطقة عسير هو المجلس الأول على مستوى المملكة حيث يهدف لغرس القيم الوطنية في نفوس الشباب ومناقشة همومهم وتطلعاتهم بشكل حضاري ووضعها على طاولة النقاش وإيجاد الحلول المناسبة لها والعمل على أبراز المواهب الشابة وفتح قنوات تواصل بين الشاب وأصحاب القرار كما انه يهدف إلى إشراك الشباب في العمل التنموي للمنطقة وأن يكون حاضنة لمبادراتهم وأفكارهم الخلاقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..