×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة بيشة تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

جامعة بيشة تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي
تنومة : زار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى جناج جامعة بيشة المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السابعة الذي تنظمه وزارة التعليم بمركز الرياض للمؤتمرات في الفترة من 15إلى 18 رجب الحالي بعنوان الجامعات السعودية ورؤية2030.. المعرفة وقود المستقبل .
وشهد جناح الجامعة إقبالاً كثيفاً من الطلاب وأولياء الأمور والمجتمع، وقدم جناح الجامعة للزوار كافة المعلومات وأجاب على الاستفسارات التي تركزت في المسارات العلمية، والمواد التي يتم تدريسها في كليات محددة، والتخصصات، ومعدلات القبول، ونظام الدراسة في الجامعة، وإمكانية التحويل إلى الجامعة، إضافة إلى شروط القبول وأوقاته، والمنح الدراسية والعديد من الاستفسارات ذات الصلة بالشؤون الأكاديمية.
يذكر جامعة بيشة تشارك بالعديد من الورش العلمية في المعرض , حيث شارك وكيل جامعة بيشة الدكتور مهدي بن علي القرني في ورشة بعنوان البناء والتأسيس لجامعة جديدة - جامعة بيشة إنموذجا .

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..