×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نادي عسير الفوتوغرافي يقيم معرضا للورد الطائفي بالمفتاحة

نادي عسير الفوتوغرافي يقيم معرضا للورد الطائفي بالمفتاحة
تنومة : يقيم نادي عسير الفوتوغرافي بالتعاون مع مؤسسة جنى الثمرات الزراعية وبإستضافة مركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة معرضا للورد الطائفي بمقر النادي مساء غد الاربعاء الموافق 8 - 7 - 1438


يأتي ذلك التزاما بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير والرئيس الفخري لنادي عسير الفوتوغرافي بإظهار ما تتمتع به عسير من تنوع طبيعي وسياحي جعل من منطقة عسير مقصدا للسائحين. وهو ما دأب عليه أعضاء النادي من خلال الصور المتميزة عن المنطقة وما تحويه من تنوع في كافة المجالات


هذا وأوضح رئيس النادي الفوتوغرافي عبدالله آل شجاع أن هذا المعرض يقام لاول مرة بالتعاون مع مؤسسة جنى الثمرات الزراعية " مزرعة الورد الطائفي" والصور المعروضة كانت من نتائج الأعضاء خلال الزيارات التي نظمها النادي للمزرعة العام الماضي وهذا العام وبلغ عدد المشاركين بالمعرض 24 فوتوغرافيا من الجنسين.


كما أوضح آل شجاع بأنه سيتخلل هذا المعرض عرضا مرئيا لأكبر مزرعة للورد الطائفي بالمملكة في منطقة عسير وكذلك عرضا آخر لانشطة وبرامج النادي وما قام به من رحلات وأنشطة خاصة بالفوتوغرافيين. وسوف يستمر المعرض لمدة 5 أيام .


من جهة أخرى أوضح مدير مركز الملك فهد الثقافي الفنان عوض زارب بأن هذا المعرض يعتبر باكورة أعمال متميزة من النادي وأعضائه والذين سوف يكون لهم حضور متميز في أنشطة وبرامج المركز والذي يستعد لمواكبة برامج وأنشطة عاصمة السياحة العربية أبها من خلال اقامة الورش والمحاضرات والدورات الفوتوغرافية مما يعود بالفائدة على النادي وأعضائه موجها دعوته للجميع لحضور المعرض والتجول في أروقته المتميزه
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..