×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي بـ #تنومة يعقد جلسة طارئه بشأن (المقاولين )

المجلس البلدي بـ #تنومة يعقد جلسة طارئه بشأن (المقاولين )
 عقد صباح اليوم الأحد مجلس بلدي تنومة جلسة طارئة برئاسة الأستاذ / سعيد بن ظافر القرش نائب رئيس المجلس البلدي بتنومة والذي أستهل جلسته بالترحيب بتعيين أمين مجلس جديد وهو الأستاذ / عبدالهادي محمد الشهري الذي يعد من الكفاءات التنومية سيما وأنه ذا خبرة كبيرة في مجال عمله ..
بعد ذلك نوقش محور الأجتماع الرئيسي وهو ( دراسة أوضاع الشركات والمؤسسات والمقاولين ) الذين يعملون في مجال المشاريع التي تطرحها بلدية تنومة ..
وقد وضح المهندس / عبدالله الرياعي رئيس بلدية تنومة أن البلدية أتخذت خطوات جديدة تحقق ما يصبو اليه المجلس من جودة و قدرة المؤسسات والمقاولين على القيام بالأعمال على أكمل وجه للمشاريع بالمحافظة ..
وفي نهاية الجلسة أوصى المجلس أن تتخذ البلدية أجراءتها بما يسهم في نجاح المشاريع وجودتها وكذلك سرعة الأنجاز في الوقت المحدد للمشروع وتزويد المجلس بنسخ وتقارير عن كل مقاول ومشروعة ومتابعته ليتحقق الأنجاز المطلوب ..
وفي خطوة جديدة كلف المجلس ثلاثة أعضاء بحضور فتح المظاريف ومتابعة كل ما تطرحه البلدية ويعد هذا من التعاون الملموس بين البلدية والمجلس وأستكمال لدور كلا منهما .


image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن الشهري 29-05-1438 09:21 مساءً
    كلام فاضي أوصى وأوصى .تذكرون اخر وصيه قبل شهرين تقريبا بأن يفتتح وتنقل المواشي الى العوصا في مدة لا تتجاوز الشهر . ها والله ما عندهم إلا الكلام
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..