×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يوجه باستئجار مسكن لمسنة في #بلقرن تضرر منزلها من الأمطار

#أمير_عسير يوجه باستئجار مسكن  لمسنة في #بلقرن تضرر منزلها من الأمطار
تنومة : صدرت توجيهات أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، باستئجار مسكن لمسنة في محافظة بلقرن حتى يتم إعادة تأهيل منزلها الذي تضرر من الأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة مؤخرا ، وبفعل إحدى الشركات المنفذة لتوسعة الطريق .
وأكد المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة سعد بن عبدالله آل ثابت ، أن توجيه أمير منطقة عسير لمحافظ بلقرن قضى باستئجار مسكن للمسنة الأرملة مجزعة القرني التي تسكن في قرية آل الزارية جنوب محافظة بلقرن، وبحث أوضاعها المعيشية وسد احتياجها وبقية أسرتها ، وإلزام الشركة المنفذة لتوسعة الطريق بإصلاح أي ضرر يثبت تسببها فيه ، والرفع له بتقرير عاجل في هذا الشأن .
وأضاف آل ثابت أنه تم استئجار مسكن للأرملة وأسرتها بصفة مؤقتة وحتى يتم إعادة تأهيل منزلهم وذلك بمتابعة مُحافظ بالقرن مشيرا إلى أن أمير المنطقة يتابع وباهتمام كبير تداعيات تقلبات الطقس التي شهدتها غالبية محافظات ومراكز المنطقة ، والأعمال التي تباشرها الجهات المختصة يوميا لرفع المخلفات وإصلاح الأضرار .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قديم وعديم 29-05-1438 08:35 مساءً
    عسى الله يجعلها في ميزان حسناتك يا سيدي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..