×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق #مهرجان_الربيع بـ #المخواة

انطلاق #مهرجان_الربيع بـ #المخواة
تنومة : أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس، فعاليات مهرجان الربيع السابع في محافظة المخواة لعام 1438هـ " ربيعنا أجمل 7 ", الذي تنظمه محافظة المخواة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية.
ولدى وصول سموه المحافظة، قام بافتتاح مهرجان التسوق، حيث قص الشريط إيذانًا بافتتاح المهرجان الذي يقام على مساحة 10 آلاف متر مربع، بعـد ذلك تجول سموه في أروقته مشاهداً محتوياته التي تضم 45 محلاً تجارياً تمثل 45 شركة ومؤسسة وطنية تعرض من خلالها العديد من منتجاتها، إلى جانب مدينة متكاملة للترفية مخصصة للأطفال، وأجنحة الجهات الحكومية المشاركة في المهرجان التي تعرض من خلالها أبرز أعمالها ومشروعاتها التنموية والخيمة النسائية ومسرح الطفل.
وعقب الافتتاح تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة مقدمة من الشركة المنظمة للمهرجان، كما اطلع على مهرجان العسل الذي يضم العديد من المشاركين الذي يعرضون أجود أنوع العسل الذي تشتهر به المحافظة من سدر وطلح وصيف وسمره وغيرها، ثم تجول سموه في معرض الأسرة المنتجة المصاحب لفعاليات المهرجان، الذي يضم 10 معارض شاركت بها الأسر المنتجة من جمعية البر الخيرية والضمان بالمخواة، وشاهد خلال الجولة أبرز المنتجات الأسرية التي تباع في معارض السوق.
بعـد ذلك توجه الأمير مشاري بن سعود إلى مقر الساحة الشعبية, حيث عزف السلام الملكي, ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثـم ألقى محافظ المخواة المشرف العام على المهرجان الدكتور محمد بن جمعان دادا, كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور، معرباً عن شكره لسموه على رعايته للحفل وافتتاحه لفعاليات المهرجان، ودعمه المتواصل للتنمية السياحية في جميع محافظات المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..