×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دائرة عمليات #كهرباء_عسير تودع موظفيها المتقاعدين

دائرة عمليات #كهرباء_عسير تودع موظفيها المتقاعدين
تنومة : نظمت دائرة عمليات كهرباء منطقة عسير بحضور مدير الإدارة المهندس محمد بن ناصر السرحاني حفل توديع لموظفيها المتقاعدين .
وفي بداية اللقاء افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تلى بعد ذلك مدير الإدارة المهندس محمد بن ناصر السرحاني كلمة قال فيها : إننا إذ نحتفي بكم اليوم؛ فإننا نعبّر عن تقديرنا لكم؛ حيث لمسنا منكم الجد والمثابرة والإخلاص في العمل، وكنتم نِعم الرجال المخلصون، وها أنتم حالياً تبدؤون مشوار حياة جديدة .
واختتم السرحاني حديثه سائلاً الله لهم التوفيق وأن يجعل أعمارهم خيراً من مضى.
وقال المحتفى به محمد بن حسن هادي في كلمة ألقاها نيابة عن المتقاعدين أتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع الزملاء على ما لقيناه من كرم الضيافة وحفاوة التقدير ، حيث أمضينا سنين طوال تجسدها أسمى معاني الإخوة والصداقة ، وإحترام الصغير للكبير ، وعطف الكبير على الصغير ، حيث كنا مكملين لبعضنا البعض رغم الفوارق الإدارية والعمرية ، حيث نودعكم ببالغ الأسى والحزن على تلك السنوات الجميلة التي انقضت مع من نحب .
وأنهى كلمته داعياً الله بأن لاتكون آخر عهد بالزملاء سائلًا الله أن يمد بأعمارنا على طاعته .
بعد ذلك قام الجميع إلى تناول وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة .


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..