×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يلتقي برجال أعمال المنطقة ويحثهم على الشراكة المجتمعية

#أمير_عسير يلتقي برجال أعمال المنطقة ويحثهم على الشراكة المجتمعية
تنومة : التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بالإمارة عددا من رجال الأعمال من أهالي المنطقة.
وفي بداية اللقاء أشاد سمو أمير منطقة عسير بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأعمال في الإسهام في عملية التنمية ، مثمناً ما يقومون به من جهود لخدمة المنطقة ، مشيراً إلى أن الشركات والأفراد من رجال الأعمال يعدون جزءاً أساسياً من منظومة مسيرة التنمية في المنطقة.

وأكد سموه أن مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017م , تمثل تحولا نوعيا في خدمة السياحة بمنطقة عسير الامر الذي يتطلب من الجميع التفاعل مع هذه المناسبة في كل متطلباتها ومن مختلف الجوانب .

مضيفا أن الدور كبير علي المسؤولين ورجال الأعمال لا سيما وأن هذه المناسبة ستحظى بحضور نوعي من جميع دول العالم العربي والمنظمات المتخصصة بمجال السياحة الأمر الذي يستوجب علينا جميعا أن نقدم الصورة المثالية عن منطقة عسير للتأكيد على أن اختيار أبها عاصمة السياحة العربية لم يأت من فراغ وإنما لما يتوفر فيها من ارث حضاري وتاريخي ممتد على مسافات طويلة من الزمن ولما تحضى به المنطقة من طبيعة متنوعة تجمع كل متطلبات السياحة على مدار العام وليس لفصل معين .
داعيا سموه رجال الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص إلى دعم هذه المناسبة الغالية ، ومثمنا الجهود المبذولة من قبل اللجان العاملة التي تسعى لإنجاح هذه المناسبة.
عقب ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن أبها عاصمة السياحة العربية 2017م ثم استمع سموه عقب ذلك لعدد من المداخلات من رجال الأعمال وفي ختام اللقاء قدّم رجال الأعمال شكرهم لسمو أمير منطقة عسير على جهوده وسعيه الحثيث للارتقاء بالمنطقة وما تشهده من تطور، مؤكدين أن ما يقوم به سموّه هي جهود مخلصة هدفها خدمة المنطقة وأبنائها.


حضر اللقاء سعادة رئيس الغرفة التجارية بأبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي وسعادة أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي رئيس اللجنة التنفيذية لمناسبة عاصمة السياحة العربية 2017م ونائب رئيس اللجنة التنفيذية للمناسبة المهندس محمد بن عبدالله العمرة وسعادة رئيس اللجنة الاعلامية للمناسبة سعد بن عبدالله آل ثابت .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..