×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ذكرى البيعة .. قيادة حزم وتلاحم شعب

ذكرى البيعة .. قيادة حزم وتلاحم شعب
تنومة : رفع مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن ابراهيم الخالدي التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول الذكرى الثانية لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ملكا للمملكة العربية السعودية.
وقال العميد الخالدي " إن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تأتي في ظل رؤية ثاقبة اعتمدها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لإصلاح الاقتصاد السعودي والتنمية الشاملة من خلال رؤية 2030 م التي وضعت للسير بالمملكة بخطى ثابتة نحو التقدم والمنافسة العالمية , وذلك بما تمتلكه المملكة من إمكانيات متعددة في شتى المجالات وفي مقدمتها طاقات أبناءها وشبابها"، مؤكداً بأن البيعة يوم مشهود يبايع فيه الشعب السعودي خادم الحرمين الشريفين على السمع والطاعة في السراء والضراء وفي المنشط والمكره .
وأكد مدير جوازات عسير أن كل مواطن سعودي يفخر بقيادته وهو يرى سياسة الحزم والدبلوماسية السعودية تنتصر في مواقف دولية كثيرة تمثلت في إعادة الشرعية للحكومة اليمنية بتحالف عربي قادته المملكة العربية السعودية وحظي بإجماع دولي بقرار مجلس الأمن بدعم التحالف العربي وأصبح للمملكة عمقا استراتيجيا في المحافل الدولية وصناعة القرار العالمي ، كما قادت تحالفا آخر لاستئصال شأفة الإرهاب من خلال التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب الذي كسب إجماع وتأييد العالم العربي والإسلامي.
وقال : " مضى عامين من ملحمة الحب والخير والأمن والاستقرار حرص خلالها خادم الحرمين الشريفين على تحقيق رفاهية المواطن وتعزيز مسيرة التنمية بمشاريع تنموية للبنى التحتية والخدمات الصحية والتعليمية ووضع الموازنة والخطط الكفيلة بحماية الاقتصاد الوطني ليصمد أمام الأزمات المالية العالمية"، مبيناً أن الاحتفال بهذه المناسبة المباركة تعني الاحتفال بمنظومة من الانجازات للوطن التي حققت الأمن والاستقرار لبلادنا وعززت اللحمة الوطنية بين أبنائنا فالوطن نسيج واحد قام على الكتاب والسنة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - وسار على نفس النهج أبنائه البررة من بعده ، سائلاً الله تعالى أن يحفظ بلادنا وأمننا من كل سوء ومكروه..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..