×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(رسل السلام) تمتع الجمهور في ليلة كشفية مميزة من ليالي #مهرجان_بارق_الشتوي

وسط حضور غفير وبرعاية آل حموض :

(رسل السلام) تمتع الجمهور في ليلة كشفية مميزة من ليالي #مهرجان_بارق_الشتوي
تنومة : برعاية سعادة محافظ محافظة بارق الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض يرافقه مدير مكتب التعليم ببارق الأستاذ علي بن أحمد البارقي ورئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد بن عوض البارقي وعدد من الضيوف من خارج المحافظة أقيمت مساء أمس الجمعة ١٤٣٨/٣/١٧ فعالية الملتقى الكشفي الذي تنظمه كشافة تعليم بارق (رسل السلام) ضمن فعاليات مهرجان بارق الشتوي الأول ١٤٣٨ تحت شعار (كشافتي .. صناعة قائد .. ورؤية وطن) وذلك على المسرح المفتوح بحديقة خبت آل حجري وسط حضور غفير من مرتادي المهرجان من العائلات والشباب والأطفال ، واشتملت الفعالية على تحية العلم واستعراض كشفي للقادة والفرق الكشفية وقد أقامت الفرقة مسرحاً مفتوحاً اشتمل على العديد من الفقرات والألعاب والمسابقات المتنوعة للأطفال أولاداً وبناتاً ، شهدت تفاعلاً من الحضور ووزعت الجوائز والهدايا ، كذلك كانت هنالك سحوبات ومسابقات فردية وأسريّة .
وبعد صلاة العشاء شرّف الفعاليات سعادة المحافظ ، حيث افتتح المعرض الكشفي لرسل السلام ، مستمعاً إلى شرح للوحات المعرض من قبل القائد الكشفي الأستاذ علي عز الدين البارقي ، وبعد أن أخذ سعادة المحافظ والضيوف أماكنهم في المسرح المفتوح ، رحب القائد الكشفي الأستاذ علي عبده البارقي بالحضور ، وتم عمل مسابقة خفيفة للأطفال قبل أن يبدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الطالب عبداللّه الحربي حيث بدأ بآياتّ من القرآن الكريم تلاها الطالب علي أحمد ، ثم قصيدة للشاعر المبدع حمد محمد بلغيث ، تلا ذلك فقرة تجارب علميّة قدمها القائد الكشفي الأستاذ علي عامر الشهري مع مجموعة من الطلاب ، ثم قصيدة للطالب الكشفي سليمان الربعي ، بعد ذلك قدّم الشاعر الأستاذ أحمد معيض الشهري القائد الكشفي بمفوضية مكتب تعليم المجاردة لوحات شعرية منوعة حيث ألقى قصيدة شعرية باللغة الفصحى ثم لوحات شعبية من تراث المنطقة ، بعد ذلك تم السحب على الجوائز الأسريّة والفردية ، حيث نالت الجائزة الكبرى المتسابقة ميهاف القرني وهي عبارة عن شاشة بلازما مقدمة من جمعيّة البر ببارق الداعم الرسمي للفعالية ، ومن ثم تم توزيع جوائز السحب على بقية المتسابقين ، ثم اختتم الاحتفال بشيلة للمنشد أحمد علي عز الدين ، وقد قلّد سعادة المحافظ الشارة الخشبية للقائدين الكشفيين محمد عامر وعلي عامر ، ثم قدم القائد الكشفي الأستاذ أحمد البدوي هدايا تذكارية وأوسمة كشفية من كشافة (رسل السلام) لسعادة المحافظ ومدير مكتب التعليم الأستاذ علي أحمد البارقي ورئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد بن عوض البارقي ، بالإضافة إلى أوسمة كشفية لضيوف رسل السلام من القادة الكشفيين والمشرفين التربويين كلّ من الأستاذ علي الراجحي والأستاذ مسفّر عسيري والأستاذ شامي عسيري والأستاذ علي شعتور والأستاذ محمد زهير والأستاذ متعب القرني ومدير الدوريات الأمنية ببارق رئيس الرقباء محمد علي مريف البارقي ، ثم قُدم درع تذكاري للأستاذ علي حسن شعتور رئيس جمعية البر ببارق الداعم الرسمي لفعالية رسل السلام ، وشارك الطالب الكشفي علي جابر علي الربعي بقصيدة أمام سعادة المحافظ والضيوف ، وفي الختام التقطت الصور التذكارية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..