×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اخاء أبها تبحث سبل التعاون مع الدفاع المدني والهلال الأحمر بعسير

اخاء أبها تبحث سبل التعاون مع الدفاع المدني والهلال الأحمر بعسير
تنومة : في إطار الزيارات التعريفية التي يقوم بها فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء بمنطقة عسير ، قام وفد من الفرع يضم كلاً من مشرف العلاقات العامة الأستاذ عبدالعزيز الشهراني ، يرافقه المشرفين أحمد هبه ، و فراج الشهري ، وعبدالرحمن آل مزهر ، بعمل زيارة للمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة عسير .

حيث كان في استقبالهم مدير الدفاع المدني اللواء صالح بن منسي الحارثي .

وبعد الترحيب بهم قام الوفد بالتعريف بالمؤسسة والفئة التي تستهدفها والخدمات والأنشطة التي تقدم لهم ، ومن ثم تم بحث سبل التعاون من حيث إقامة دورات تفيد الأبناء وتعريفهم بهذا الجهاز المهم .

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد إدارة الدفاع المدني بمنطقة عسير ممثلة في مديرها اللواء صالح الحارثي على حسن الاستقبال ، والتقطت الصور التذكارية .

من جهة أخرى قام وفد إخاء بزيارة لهيئة الهلال الأحمر بعسير ، حيث كان في الاستقبال مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بعسير الأستاذ أحمد إبراهيم عسيري
، والذي بدوره رحب بالوفد .

حيث تم بحث سبل التعاون بين الطرفين وتقديم كل ما يخدم هذة الفئة الغالية على الجميع .

وفي نهاية الزيارة قدم العسيري شكره لوفد إخاء علي هذة الزيارة ، كما قدم وفد إخاء شكره لـ العسيري على حسن الاستقبال .

الجدير بالذكر أنه مؤسسة إخاء تقوم بعدد من الزيارات التي تهدف لبحث سبل التعاون مع الإدارات المختلفة لتقديم الدورات وكل ما يخدم ويفيد أبنائنا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..