×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تفعيلا ليومها العالمي "تعليم النماص" تستعرض جهودها للاحتفاء باللغة العربية

تفعيلا ليومها العالمي "تعليم النماص" تستعرض جهودها للاحتفاء باللغة العربية
تنومة : تستعد إدارة تعليم النماص للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية تحت شعار ( تعزيز انتشار اللغة العربية ) حيث بدأت بالإعلان عن هذه المناسبة الغالية والهامة وأيضا تشكيل اللجان على مستوى الإدارة والمدارس ، وعبر قائد التعليم بالنماص سعادة الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم عن اعتزازه بتفعيل هذه المناسبة والتي تأتي سعيا من الوزارة إلى تعزيز مكانة اللغة العربية في نفوس الطلاب والطالبات من خلال عدة برامج و مبادرات أقامتها على المستوى المحلي والعالمي ،لثقتهابأن اللغة العربية أساسا ينبع من لغة القرآن الكريم و يأتي احتفاء التعليم باليوم العالمي للغة العربية والذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر واحدا من أبرز الأساسيات التي تهتم الوزارة بتفعيلها وكذلك إدارة تعليم النماص .
وأكد آل قاسم على أهمية هذه المناسبة والإعداد الجيد لها لتعزيز الهوية والانتماء الوطني وأضاف آل قاسم :كان من آلية التفعيل إعداد خطة إعلامية لنشر ثقافة المناسبة وفق الشعار المحدد والإعلان على موقع الإدارة الرسمي وجميع وسائل التواصل الخاصة بالإدارة والمدارس ،وعبر الشاشات الإلكترونية الكبيرة المنتشرة في ساحات المنطقة ونشر اللافتات الإعلانية للمناسبة .
وأوضح سعادته بأن الفعاليات تكون بالتعاون بين قسمي النشاط الطلابي والإشراف التربوي ومساندة جميع الأقسام ومن تلك الجهود عقد مجموعة من الندوات وورش العمل ودعوة مختصين للمشاركة بموضوعات مناسبة لهذه المناسبة .
الجدير بالذكرأنه تم تحديد يوم الأحد القادم 3/19 موعدا لزيارة مشرفي ومشرفات الإدارة في خطة ميدانية لمتابعة ورصد فعاليات الاحتفاء في المدارس ،وسيكون بإذن الله يوم الثلاثاء القادم موعدا لاحتفاء الإدارة وسيصاحب الفعاليات معرضا فنيا يتضمن أعمالا فنية منفذة تتصل بشعار المناسبة برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بمجمع تحفيظ القرآن الكريم بالنماص وستكون التغطية الإعلامية مستمرة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..