×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهزاني يستقبل اللجنة التنفيذية لملتقى " غير جوك "

#الهزاني يستقبل اللجنة التنفيذية لملتقى " غير جوك "
تنومة ـ محمد الشهري : استقبل سعادة محافظ تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بمكتبه مدير اللجنة التنفيذية المنظمة لبرنامج ( غير جوك ) الأستاذ : بدر سعيد عقيل وزملائه باللجنة هذا البرنامج الذي جاء ضمن برامج لجنة التنمية السياحية بالمحافظة تنومة أبهى 1437هـ حيث تسلم سعادته تقرير اللجنة الذي تضمن البرامج والفعاليات التي أقيمت بالشراكة بين الجهات الخيرية بالمحافظة متمثلة في لجنة التنمية الاجتماعية ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وجمعية البر وإشراف عام من لجنة التنمية السياحية وتعاون من بلدية المحافظة وإدارة الدفاع المدني ومركز الشرطة ومركز إسعاف المحافظة ، مثمنين دعم المحافظ المستمر والفعال لإنجاح البرامج وخدمة المحافظة ، وبدوره شكر سعادة المحافظ اللجنة التنفيذية على جهودهم متمنياً لهم التوفيق ، الجدير بالذكر أن التقرير على الرابط : http://cutt.us/O6
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أ.د. علي بن فايز الجحني - وكيل جامعة نايف العربية 15-03-1438 10:56 صباحاً
    اسعدني كثيرا ما يقوم به شباب محافظة تنومة من اعمال تطوعية في عدة جمعيات ولجان وانشطة متنوعة , ومنها ما يقوم به فريق برنامج (غير جوك) بقيادة الاستاذ/ بدر بن سعيد عقيل وزملائه. وهنا لابد من شكر سعادة محافظ تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني على تشجيعه المستمر للشباب العاملين فى جميع اللجان والفعاليات ومنها: لجنة التنمية الاجتماعية ,والسياحية ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وجمعية البر , والتحفيظ وغيرها , متمنا للجميع التوفيق.
    اخوكم/ د. علي بن فايز الجحني
  • #2
    ابو عبدالرحمن 15-03-1438 04:37 مساءً
    الأعمال التطوعية دليل على رقي فكر المجتمع ويجب ان نشجع على مثل هذه الاعمال ونشيد بدور المحافظ في ذلك كما ولا انسى رائد الاعمال التطوعية اللواء الدكتور علي الجحني فهو احد المنادين والرواد في هذا المجال فشكرا لك من يضع هم وطنه ومجتمعه نصب عينيه
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..