×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة عسير تضبط عدد من المخالفين يعملون في بيع الخمور وترويجها

شرطة عسير تضبط عدد من المخالفين يعملون في بيع الخمور وترويجها
تنومة: تمكنت شرطة عسير ممثلة في قوة المهمات والواجبات الخاصة في مراكز ومحافظات المنطقة من ضبط خمسة أشخاص من الجنسيات الأفريقية وذلك ضمن الحملات الأمنية التي نفذت خلال الأسبوع الماضي .
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الرائد زيد القحطاني أن المضبوطين وجدت بحوزتهم 314 حبة كبتاجون ، و106 قطع حشيش ، و 89 عبوة ذات السعة " 1.5 " لتر مملوءة بالعرق المسكر، إلى جانب 4 مصانع للخمور بها أكثر من 6 براميل سعة الواحد 250 لتر مملوءة بالعرق المسكر.
وأبان أن الفرق الميدانية أطاحت بشخص من مجهولي الهوية في مدينة أبها وبرفقته امرأة يعملان على الاتجار بالعاملات المنزليات المخالفات لأنظمة الإقامة في المملكة، مشيراً إلى أن قوة المهمات نفذت جولات ميدانية على جبال وأودية قرية المربع بأحد رفيدة وتم القبض على عدد من مجهولين الهوية من الجنسية الإفريقية وضبطت بحوزتهم ثلاثة مسدسات، وتم القبض على شخصين سعوديين مشغلين ومتسترين على شخصين من الجنسية الإفريقية ، بالإضافة إلى القبض على 24 شخص و11 امرأة من تلك الجاليات.
وأكد القحطاني أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وإحالتهم للجهات المختصة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..