×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بقرار العيسى .. الدخيني مشرفاً على العلاقات والإعلام بالتعليم

بقرار العيسى .. الدخيني مشرفاً على العلاقات والإعلام بالتعليم
تنومة : أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قراراً بتكليف محمد الدخيني مشرفاً عاماً على العلاقات والإعلام بالوزارة.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي عبر حسابه على “تويتر:” “أصدر وزير التعليم قراراً بتكليف الأستاذ محمد الدخيني مشرفاً عاماً على العلاقات والإعلام بالوزارة لمدة عام “.
يذكر أن محمد الدخيني من الكوادر الإعلامية الناجحة في الإعلام السعودي وكان من مقدمي برنامج "غزة شموخ وعزة" على قناة المجد مع كوكبة من ألمع الإعلاميين وقد سبق له ان كان متحدثا رسميا لوزارة التعليم قبل ان يصدر قرار نقله ليكون رئيساً لتحرير مجلة المعرفة ليعود بعدها مشرفاً عاماً على العلاقات العامة والإعلام بوزارة التعليم .
ومن جهته عبر الدخيني عن شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم على الثقة، متطلعًا لأن يسهم في تحقيق تطلعات سمو الوزير الرامية إلى دعم عمل وزارة التربية والتعليم للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..