×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور:منسوبي البلدية والمجلس البلدي في #تنومة يودعون العلياني ويستقبلون الرياعي

في حفل حضره المحافظ

بالصور:منسوبي البلدية والمجلس البلدي في #تنومة يودعون العلياني ويستقبلون الرياعي
تنومة: في ليلة يحفها الفرح والسرور ودع منسوبي بلدية محافظة تنومه والمجلس البلدي بكل وفاء وتقدير رئيس البلدية السابق المهندس مصلح بن صالح العلياني فيما استقبلوا بكل حفاوه وتكريم رئيسهم الجديد المهندس عبدالله بن محمد الرياعي في حفل شرفه محافظ محافظة تنومه الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني و رئيس بلدية بللحمر الاستاذ سعيد بن علي ال مصمع و رئيس بلدية بني عمرو المهندس محمد بن صالح الغامدي وعدد من وجهاء المحافظه.

وقد بدأ الحفل بكلمة لرئيس المجلس البلدي شكر فيها العلياني على ما قدمه خلال فترة رئاسته وتعاونه مع المجلس البلدي مستعرضا حجم المشاريع التي تم تنفيذها خلال فترة ترأسه للبلدية.

عقب ذلك ارتجل محافظ تنومه بكلمة حمد الله سبحانه وتعالى على ما تنعم به منطقتنا من رعايه واهتمام من قبل حكومتنا الرشيده ومن سمو أمير منطقة عسير حفظهم الله وشكر فيها العلياني على ماقدمه خلال السنوات الماضيه وتعاونه مع زملائه في الادارات الحكوميه وما قام به من تطوير للمنطقه متمنياً له التوفيق كما رحب برئيس البلدية المهندس عبدالله الرياعي معلقا آماله في السعي لتطوير واكمال المسيرة في التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية كما شكر الهزاني في كلمته منسوبي البلديه والمجلس البلدي على حسن الاستقبال والضيافه.

هذا وتضمنت فقرات الحفل قصيده نبطية للشاعر سعود بن عبدالله الاسمري وفي ختام الحفل تسلم العلياني عدد من الدروع التذكاريه المقدمة من اعضاء المجلس البلدي سلمها نيابة عنهم رئيس المجلس البلدي عمر بن ظافر.

كذلك هدية تذكارية من سعادة رئيس بلدية بللحمر بإسم البلدية وهديه مقدمه من احد منسوبي بلديه تنومه الاستاذ احمد العباس.

صرح بذلك للصحيفة متحدث بلدية تنومة نادر الشهري

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد الاسمري 26-01-1438 09:13 صباحاً
    بالتوفيق ي المهندس ، مصلح بن صالح العلياني اسال الله له التوفيق والنجاح في عمله الجديد ومرحبا بالمهندس الرياعي واسال الله له التوفيق والنجاح في محافظة تنومة الجملية
  • #2
    خالدالشهري 27-01-1438 12:42 صباحاً
    عقبالك يابوعلي تستلم رئيس بلدية تنومه
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..