×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمين_عسير يشيد بإنجازات بلدية #بللحمر

بعد إفتتاحه مبنى البلدية ومعرض مشاريع وإنجازات البلدية

#أمين_عسير يشيد بإنجازات بلدية #بللحمر
تنومة: عبدالله غرمان افتتح أمين منطقة عسير صالح القاضي مبنى بلدية بللحمر وكان في إستقباله لدى وصوله رئيس بلدية بللحمر سعيد بن علي ال مصمع ورئيس وأعضاء المجلس البلدي ورئيس مركز بللحمر ورئيس مركز الاثب وعدد من الاعيان والمواطنين هذا واستهل القاضي الافتتاح بقص الشريط وإزاحة الستار عن لوحة الافتتاح تلي ذلك جولة في معرض البلدية قدم آل مصمع خلالها شرح مفصل عن مشاريع ومنجزات البلدية عقب ذلك توجه الجميع إلى مقر الحفل بمسرح البلدية حيث بدأ بآيات من القران الكريم تلاها كلمة رئيس البلدية الذي حمد الله وأثنى فيها على قيادتنا الحكيمة وسمو أمير المنطقة و معالي وزير الشئون البلدية والقروية وراعي الحفل أمين منطقة عسير وقدم تقريرا عن مبنى البلدية الذي أقيم على مساحة 28000 م2 بلغت مساحة المسحطات 3429 م2 بعد ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا عن منجزات البلدية واختتم الحفل بتسليم الشهادات والدروع للمكرمين.

ومن جهة أخرى اجتمع القاضي برئيس وأعضاء المجلس البلدي وتم مناقشة عدد من المواضيع وقدموا بعض المطالب منها رفع فئة البلدية ودعم ميزانيتها. كما استقبل عددا من المواطنين واستمع إلي مطالبهم.

وفي ختام الزيارة قدم القاضي شكره لرئيس بلدية بللحمر سعيد بن علي آل مصمع وزملائه على ما شاهده من منجزات ومشاريع تنموية.

هذا ورافق أمين منطقة عسير في زيارته مساعد الأمين للتطوير والمشاريع المهندس سعيد أبوملحه ومدير عام المتابعة علي بن دبيس ومدير عام المشاريع بالبلديات المهندس علي سيف ومدير وحدة رؤساء البلديات علي شطوان ومدير عام العلاقات العامة ماجد الشهري

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..