×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فعاليات ملتقى المجاردة الشتوي تحاكي شارع الفن .

فعاليات ملتقى المجاردة الشتوي تحاكي شارع الفن .
تنومة : ترأس محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني اليوم اجتماع اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بحضور أعضاء اللجنة لمناقشة الاستعداد لملتقى المجاردة الشتوي ( المجاردة ... أجمل ) .
وناقش المجتمعون اختيار تصميم لشعار الملتقى وتحديد الداعم واختيار الرعاة لكافة الأنشطة المصاحبة لفعاليات الملتقى ، وتحديد موعد بداية ونهاية الملتقى ، وإعداد برنامج الفعاليات ويشمل تكريم أسر الشهداء ، ومهرجان التسوق والذي من المقرر أن ينطلق في ٢٥ / ٢ / ١٤٣٨هـ ومهرجان العسل الكبير والمعارض المصاحبة له ، ومشاركة الإدارات الحكومية بالبرامج الدعوية والرياضية والثقافية ومعرض المياه والفنون الشعبية حيث ستحيي حفل الافتتاح فرقة الواديين والشاعر عبدالله الشريف ، والتنسيق مع لجنة التنمية الاجتماعية لرعاية ودعم الأسر المنتجة ومشاركتها الفاعلة في الملتقى ، واختيار قرية ربوع بلادي لإقامة مهرحان العسل الكبير وما يصاحبه من فعليات وبرامج على أن يستمر الملتقى لمدة شهرين يتخلله عدد من الفعاليات لعل أبرزها هذا العام هو تنفيذ فكرة شارع الفنون والذي يتضمن أعمال الرسم والتصوير الضوئي والنحت ويكون مقره الممر المحاذي للحديقة الواقعة خلف مستشفى المجاردة العام وبجوار مهرجان التسوق .
وتعيين الاعلامي محمد آل عمر منسقا اعلاميا للملتقى .
وعرض البرنامج عند استكماله على سكرتير اللجنة ليتم عرضه للمحافظ رئيس اللجنة لإقراره ورفعه لمقام الإمارة لاعتماده .
ووجه الرعيني الدعوة لكافة أبناء المحافظة ومراكزها للمشاركة في الملتقى وتقديم ما لديهم من آراء ومقترحات تدعم الملتقى وتسهم في تطوير فعالياته وبرامجه .
وفي ختام الاجتماع وجه الرعيني بالاستغناء عن الهدايا والدروع في الملتقى والتقيد بتوجيه سمو أمير المنطقة في هذا الشأن .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..