×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تسريبات من داخل أبل عن "آيفون 8" ومكان تصنيعه

تسريبات من داخل أبل عن "آيفون 8" ومكان تصنيعه
تنومة : قد يكون المستخدمون حاليا مشغولين بالأخبار المتداولة عن "آيفون 7" وما قد يحتويه من مشاكل، أو في البحث عن طريقة للحصول على الجهاز الجديد. إلا أن تسريبات من داخل "أبل" تشير إلى أن الشركة بدأت بصناعة الهاتف الجديد "آيفون 8" مع الكشف عن بعض مواصفاته ومكان تصنيعه.

ونقل موقع "بزنس إنسايدر"، الأربعاء، عن موظف في أبل، لم يكشف عن هويته، أن موظفي الشركة في إسرائيل يعملون حاليا على تصنيع العديد من منتجات أبل القادمة بما في ذلك "آيفون 8".

ويقول الموقع، إن الموظف الذي سرب المعلومات تحدّث بالاسم عن "آيفون 8"، وأضاف أن ذلك كان مفاجئا، فحسب عرف أبل فإن الشركة يجب أن تطرح "آيفون 7 إس" كما جرت عادتها.

وأضاف المسرّب أن "آيفون 8" سيكون "مختلفا" عن "آيفون 6 إس" و"آيفون 7" وربما يبرر ذلك رغبة أبل في تجاوز "آيفون 7 إس" إلى "آيفون 8" بشكل مباشر.

يذكر أن لدى أبل حوالي 800 موظف في مدينة هرتسليا في إسرائيل على ساحل البحر المتوسط، وبدأ وجود الشركة في إسرائيل بعد أن استحوذت على شركتي Anobit في 2012 وPrimeSense في 2013.

كما استحوذت أبل أيضا على شركة الكاميرات LinX والتي قد تكون استخدمت بعض تقنياتها في هاتفها الجديد "آيفون 7" الذي وصل إلى الأسواق منذ أيام.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..