×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تسريبات من داخل أبل عن "آيفون 8" ومكان تصنيعه

تسريبات من داخل أبل عن "آيفون 8" ومكان تصنيعه
تنومة : قد يكون المستخدمون حاليا مشغولين بالأخبار المتداولة عن "آيفون 7" وما قد يحتويه من مشاكل، أو في البحث عن طريقة للحصول على الجهاز الجديد. إلا أن تسريبات من داخل "أبل" تشير إلى أن الشركة بدأت بصناعة الهاتف الجديد "آيفون 8" مع الكشف عن بعض مواصفاته ومكان تصنيعه.

ونقل موقع "بزنس إنسايدر"، الأربعاء، عن موظف في أبل، لم يكشف عن هويته، أن موظفي الشركة في إسرائيل يعملون حاليا على تصنيع العديد من منتجات أبل القادمة بما في ذلك "آيفون 8".

ويقول الموقع، إن الموظف الذي سرب المعلومات تحدّث بالاسم عن "آيفون 8"، وأضاف أن ذلك كان مفاجئا، فحسب عرف أبل فإن الشركة يجب أن تطرح "آيفون 7 إس" كما جرت عادتها.

وأضاف المسرّب أن "آيفون 8" سيكون "مختلفا" عن "آيفون 6 إس" و"آيفون 7" وربما يبرر ذلك رغبة أبل في تجاوز "آيفون 7 إس" إلى "آيفون 8" بشكل مباشر.

يذكر أن لدى أبل حوالي 800 موظف في مدينة هرتسليا في إسرائيل على ساحل البحر المتوسط، وبدأ وجود الشركة في إسرائيل بعد أن استحوذت على شركتي Anobit في 2012 وPrimeSense في 2013.

كما استحوذت أبل أيضا على شركة الكاميرات LinX والتي قد تكون استخدمت بعض تقنياتها في هاتفها الجديد "آيفون 7" الذي وصل إلى الأسواق منذ أيام.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..