×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طريق قرية آل سيارة بمنعاء يعاني من الحفر والتشققات

تأثر بفعل الأمطار وانعدام الصيانة منذ فترة طويلة

طريق قرية آل سيارة بمنعاء يعاني من الحفر والتشققات
تنومة ـــ عبدالله محمد الشهري 
الطرق أصبحت اليوم شريان الحياة ومن أهم المتطلبات التي يطالب بها السكان وخاصة القرى البعيدة التي لا تجد الإهتمام الكافي من الصيانة الدورية والعاجلة ,وحينما تتضرر من الأمطار أو عدم إخضاعها للصيانة تصبح متعبة لمرتادي الطريق وخاصة إذا كان يترتب عليه إلحاق الضرر بالمركبة وفي أضعف الأحوال غير مريح وتزداد المعاناة حتى يشكل في النهاية مشكلة ومعاناة .

بهذه العبارات المقتضبة بعث للصحيفة أحد سكان قرية آل سيارة في منعاء ببعض الصور التي تعبر عن حال طريق القرية الذي لم يحظى بالصيانة المطلوبة رغم مضي أكثر من عام على تصدع الطريق وإنسياب المياه بشكل مستمر حتى تسببت في تآكل طبقة الإسفلت وأصبحت الحفر العميقة المنحدرة من الأعلى إلى الأسفل تتربص بالسيارات طلوعاً ونزولا إلى القرية على حد قوله.

الجدير بالذكر أن الصحيفة قد عرضت الأمر في وقت سابق على البلدية وجاء الرد على لسان متحدثها الأستاذ / نادر الشهري بقوله : تم متابعة الموضوع وسيتم اخذه بعين الاعتبار في القريب العاجل حسب ما يتوفر لدى البلدية من امكانيات , إلا أن معاناة السكان لاتزال قائمة رغم مضي وقت طويل على رد البلدية بهذا الخصوص .
image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 20-12-1437 09:58 صباحاً
    الله المستعان كل شهر اغير مساعدات وعكوس
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..