×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشاة القوات البحرية في الحدّ الجنوبي .. وثبوا أبطالاً للدفاع عن الوطن

مشاة القوات البحرية في الحدّ الجنوبي .. وثبوا أبطالاً للدفاع عن الوطن
واس : يواصل رجال القوات المسلحة أداء مهامهم للدفاع عن حدود الوطن في الحد الجنوبي بمنطقة جازان بكل بسالة وإتقان ، يُعزّز ذلك حرصهم على الدفاع عن الدين ، وحماية ثرى الوطن الغالي ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنه أو محاولة الاقتراب من حدوده ، وذلك بمختلف قطاعات القوات المسلحة على الشريط الحدودي بالمنطقة .
وعلى الحدود ينتشر رجال القوات المسلحة مُلبّين نداء الوطن ، حاملين قلوبا توّاقة للتضحية فداءً للدين ثم المليك والوطن ، وحاملين عتادهم وعدتهم ، لأداء الواجب أفرادا وضباطا .
ورصد مراسل وكالة الأنباء السعودية في جولة اليوم في مواقع متقدمة على الحدود الجنوبية شملت مشاة القوات البحرية وهم يقفون على أهبة الاستعداد ، ينفذون مهامهم القتالية من رصد ومتابعة وتمرير المعلومة ، والتصدي كذلك لأي من محاولات المتسللين والمعتدين عبر الحدود ، وردع كل محاولات المساس بشبر واحد من ثرى الوطن الغالي .
وبدت حالة متميزة ووثّابة للدفاع عن أرض الوطن ، لدى منسوبي القوات المسلحة كافة ، فهُنا ميدان التنافس والسباق الحقيقي ، فعلى التّماس مع الحدود ، تظهر بطولات الرجال ، الذين وثَبُوا أبطالاً ، من أجل أن يظلّ هذا الوطن شامخاً أبيّاً ، بتوحيده ووحدته وقيادته الرشيدة .
وعلى الخطوط الأمامية التقى مراسل "واس" اليوم برجال مشاة القوات البحرية وهم يصوّبون أسلحتهم تجاه أي تحرّك قد يطرأ لردع المعتدين ، مؤكدين أنهم على استعداد للتضحية بأرواحهم للدفاع عن كل شبر من أرض المملكة العربية السعودية .
وبدا شعور كبير بالفخر والاعتزاز لدى الجنود وهم يرابطون في ميدان العز والشرف لحماية حدود أرض الحرمين الشريفين والذود عن قبلة المسلمين، عادّين ذلك شرفا لهم ولكل ذويهم وأفراد أسرهم ، متيقنين من أن أفراد الشعب السعودي كافة يحملون ذات الإخلاص للدفاع عن وطننا الغالي .
وطمأن رجال القوات المسلحة الجميع ، بأن حدود المملكة آمنة مستقرة - بإذن الله - وأنهم عيون ساهرة لحمايتها ، والتعامل مع أي تحركات قد تطرأ على الحدود .
ورصدت عدسة "واس " خلال الجولة الميدانية بالشريط الحدودي اليوم جهود مشاة القوات البحرية المرابطين ، وتفانيهم وإخلاصهم للوقوف سدا منيعاً لحماية الحد الجنوبي ومراقبة الحدود على مدار الساعة ، في وقت علت فيه المعنويات لتصل ذروة الاستبشار والفرح والطمأنينة واليقين ودحر المعتدين وإلحاق الهزائم والخسائر بهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..