×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل الشيخ: يشدد على الدعاة بتبيان الحق على المذاهب الأربعة

آل الشيخ: يشدد على الدعاة بتبيان الحق على المذاهب الأربعة
تنومة: أكد مفتى عام المملكة رئيس هيئة كبارالعلماء عبدالعزيز آل الشيخ، أن أعداء المملكة كثيرون وحاقدون عليها في أمنها واستقرارها وانتظام حياتها وتمسكها بالعقيدة الإسلامية الصحيحة وتطبيقها لأحكام الشريعة الإسلامية، داعيا العلماء والدعاة إلى الاستمرار فى بيان الحق للناس ومقارعة الحجة بالحجة.

وشدد على الدعاة بتبيان الحق على المذاهب الأربعة التي تتفق مع السنة، وأن يتسلحوا بالعلم ويتحملوا الأذى والصبر على إعراض الناس، خصوصا من ليس لديهم علم.

وقال خلال لقائه أمس (الأربعاء) بـ250 داعية مشاركين في برامج التوعية الإسلامية فى الحج والعمرة، إن الدعوة تبصير بعمل ينفع الأمة، وهي أولى للدعاة من الصيام في خلال العشر من ذي الحجة على حساب التقصير في الدعوة إلى الله وتوعية الحجاج والمعتمرين في النهار والانشغال بإعداد الإفطار قبل المغرب.

وجدد المفتي وفقاً لـ"عكاظ" حديثه حول مخالفي أنظمة الحج قائلا: «من يحرمون من مكة المكرمة ويتجاوزون الميقات للتحايل على أنظمة الحج بدون تصريح آثمون، فالتقيد بالتعليمات التى تضعها الدولة واجب على الجميع».

ودعا الحجاج إلى عدم تكرار العمرة والاكتفاء بعمرة التمتع رفقاً بإخوانهم الحجاج الذين يطوفون للقدوم أو للإفاضة بعد الوقوف بعرفة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..