×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام برامج توطين قطاع الاتصالات بالكلية التقنية بابها

اختتام برامج توطين قطاع الاتصالات بالكلية التقنية بابها
تنومة : اختتمت الكلية التقنية بأبها دورات توطين قطاع الاتصالات التي اقامها مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية على مدى 6 اسابيع والتي بلغ عدد المستفيدون منها 28 متدرب في البرامج التدريبية " خدمة العملاء" و "إدارة المبيعات " من 19/10/1437 هـ الى 29/11/1437 هـ .
وكان عدد البرامج المنفذة سابقاً منذ بداية المشروع في أربعة برامج وهي :-
أساسيات صيانة الجوال بعدد برامج 15 برنامج واستفاد منها 252 متدرب .
مهارات خدمة العملاء بعدد برامج 2 برنامج واستفاد منها 28 متدرب .
مهارات إدارة المبيعات بعدد برامج 3 برنامج واستفاد منها 58 متدرب .
صيانة الجوال المتقدمة بعدد برامج 2 برنامج واستفاد منها 28 متدرب .


بأجمالي عدد 22 برنامج وأجمالي عدد المستفيدون 366 متدرب . وأوضح مدير مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية التقنية المهندس . علي بن عبدالله آل بريك انه بعد توفيق الله تم اختتام دورات توطين قطاع الاتصالات بالكلية بحضور رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق و رئيس مركز خدمة المجتمع بالمكتب الأستاذ احمد الحاج . حيث تم القاء كلمة ترحيبية وتوجيهيه من آل مرزوق ثم تكريم المتدربين المجتازين للبرنامج .
حيث جرى العمل بها وفق الخطة الموضوعة من قبل مركز الاعمال وسعى المركز بكافة امكانياته على تسهيل و تيسير إجراءات الدورات وتم استقطاب مدربين متمكنين وذلك حرصاً من المركز على تزويد المشاركات بالمهارات المطلوبة التي تمكنهم من الحصول على فرص عمل مناسبه في قطاع الاتصالات .
وفي الختام اللقاء قام مدير مركز خدمة المجتمع و وكيل الكلية المهندس ناصر آل زيدان و رئيس المكتب آل مرزوق بشكر جميع المدربين المشاركين في المشروع وتوزيع شهادات الاجتياز عليهم . كما شكر رئيس قسم الكترونيات الصناعية والتحكم بالكلية وأعضاء هيئة التدريب بالقسم ومركز خدمة المجتمع على جهودهم الواضحة والمميزة وتوجيههم الدائم والشكر موصول لجميع الجهات المشاركة في هذا المشروع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..