×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بللسمر يلتقي بالمواطنين ليستمع آراءهم ومقترحاتهم

بلدي بللسمر يلتقي بالمواطنين ليستمع آراءهم ومقترحاتهم
تنومة - صالح آل شلية _عبدالله الجهظميي : أوضح رئيس المجلس البلدي ببللسمر الاستاذ ظافر آل جرمان بأن المجلس عقد هذا اللقاء ليستمع من المواطنين آرائهم ومقترحاتهم وليطرحوا عليهم عدداً من القضايا التي تم إنجازها خلال الفترة المنصرمة الماضية من عمر المجلس البلدي .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المجلس مع الأهالي يوم أمس على مسرح البلدية بحضور أعضاء المجلس البلدي و عدد كبير من الأهالي والأعيان .
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس آل جرمان رحب فيها بالحضور وأكد بأن هذا اللقاء فرصة لاطلاع المواطنين على نشاطات المجلس وألمح إلى أن المجلس البلدي هدفة إيصال صوت المواطن ومطالباته للمسؤولين عقب ذلك عرض مرئي قدمة نائب رئيس المجلس الدكتور فايز آل صالح الاسمري أستعرض فيه مهام واختصاصات المجلس والهيكل التنظيمي للمجلس بالإضافة إلى الاجتماعات المنعقدة ، كما أستعرض الاقتراحات والشكاوي المقدمة من المواطنين والمشاركات وورش العمل للمجلس وقد أجاب أعضاء المجلس البلدي على أسئلة ومداخلات الحضور كان ابرزها مناقشة وضع مسلخ البلدية بالسوق الشعبي حيث اجاب اعضاء المجلس ان العمل جاري على استكمال المسلخ الجديد وسوف يتم افتتاحه في الايام القادمة كما نوقش وضع لوحات ارشادية دلالية على الاماكن العامة بالمركز و مسميات الشوارع الغريبة في مدينة بللسمر والقرى المرتبطة
وافاد الاعضاء ان هناك لجنة مخصصة بهذا الشأن وتم تقديم مقترح بوضع المسميات القديمة والاصلية على الوحات الموجودة حالياً كما نوقش طرح المواقع الاستثمارية امام رجال الاعمال واجاب المجلس ان هناك موقع تم طرحها ولم يتم التقديم عليها لوجودها في اطراف المدينة حيث ان وسط المدينة اما ان يكون املاك خاصة وضيق المساحة كما نوقش تسهيل أجرأت الرخص واجاب المجلس ان الرخص تتبع الي نظام موحد مع امانة منطقة عسير كما طرح وضع مداخل القرى خرص ومركز حوراء والتقاطعات على الشارع العام وافاد المجلس ان هناك لجنة مشكله لدراستها والنظر في وضعها وتعديلها بما يتناسب مع امكانية ميزانيه البلدية كما تم طرح توسعه الطرق في بعض القرى وايصال الانارة للمنازل وافاد المجلس ان التوسعه داخل القرى يوجد فيها نوع من الصعوبة لكونها املاك خاصه وتحتاج الى نزع ملكيات وافاد بأن تعاون الموطنين امر مطلوب في التنازل عن بعض ممتلكاتهم لصالح العام وان البلدية لامانع لديها من التعاون في هذا المجال
كما تم مناقشة طريق التحلية ووضعه الحالي حيث افاد الاعضاء انه تم مخاطبة وزارة المياة لايجاد حل لفتح طريق بديل او رصفة بمواصفات عالية كما تم مناقشة ايجاد مركز حضري لمدينة بللسمر وافاد المجلس ان هناك اعتماد له في الميزانية القادمة بأذن الله
هذا ومن الجدير ذكره بأن لقاء المجلس البلدي بالأهالي كانت له ردود فعل إيجابية لاسيما وأن المواطنين كانوا بانتظار ما قدمه المجلس البلدي الحالي خلال فترته الماضية ، وماذا سيقدمه للمرحلة المقبلة وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات شكر وتقدير لداعمين وشركاء النجاح والمتعاونين مع المجلس .

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..