×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عضو مجلس الشورى أ.د محمد آل ناجي يلقي محاضرة تطويرية لمنسوبو الكلية التقنية بابها

عضو مجلس الشورى أ.د محمد آل ناجي  يلقي محاضرة تطويرية لمنسوبو الكلية التقنية بابها
تنومة : ضمن فعاليات الدورات التطويرية لمركز اللغة الإنجليزية بالكلية التقنية بابها عقدة عدة دورات تطويرية لمنسوبي القسم للتطوير وزيادة الكفاءة الإنتاجية لدى أعضاء هيئة التدريب برئاسة الأستاذ احمد بن عبدالله آل ناجي رئيس مركز اللغة الإنجليزية . وابتداء القاء بدورة تطويرية للدكتور عبدالله ال ملهي عميد كليات اللغات والترجمة بجامعة الملك خالد ، تحدث ضيف اللقاء عن نظريات طرق التدريس الحديثة للغة الإنجليزية والاستراتيجيات لتدريس مهارات اللغة الإنجليزية الأربع وهي القراءة والكتابة والاستماع والتحدث .
ثم اكمل من بعدة الدكتور حسن كوستولو امريكي الجنسية المحاضر بكليات اللغات والترجمة بجامعة الملك خالد وتطرق لكيفية تدريس قواعد اللغة الإنجليزية وكيفية استخدام التكنولوجيا بالقاعة الدراسية ومناقشة الكثير من المواقع الالكترونية التي تسهل تعليم وتدريس اللغة الإنجليزية .
واختتم اللقاء التطويري بأستاذ القيادة الإدارية والتخطيط التربوي عضو مجلس الشورى أستاذ دكتور محمد بن عبدالله آل ناجي بدورة عن القيادة الإدارية وتأثيرها على إنتاجية الموارد البشرية .
وذكر مدير العلاقات العامة والاعلام بالكلية المهندس إبراهيم بن محمد مرفت انه كان في استقبال الضيوف وكيل الكلية للتدريب المهندس ناصر آل زيدان ومدير مكتب العميد و وكلاء الكلية بحضور رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق . وفي ختام اللقاء تم توزيع الدروع التذكارية على ضيوف اللقاء وشهادات حضور الدورة للمشاركين من الكلية قدمها رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بعسير و وكيل الكلية المهندس ناصر آل زيدان ، وفي ختام اللقاء ودع الضيوف بكل حفاوة وتكريم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..