×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى القوات المسلحة بالجنوب يختتم فعالياته بمهرجان أبها للتسوق

مستشفى القوات المسلحة بالجنوب يختتم فعالياته بمهرجان أبها للتسوق
تنومة : اختتم مستشفى القوات المسلحة بالجنوب يوم أمس فعالياته التي شارك بها في مهرجان أبها للتسوق لهذا العام والتي تنوعت بعدد من الفعاليات التثقيفية والعلاجية لزوار ورواد المهرجان مع استمرر حملة التبرع بالدم حتى نهاية المهرجان .

وأوضح مدير مستشفى القوات المسلحة بالجنوب العميد عبدالله الغامدي بأن من أبرز ما قدمه المستشفى خلال أيام المهرجان تدشين العيادة المتنقلة التي عملت على تقديم الخدمات الصحية العلاجية والوقائية ،إضافة إلى توزيع عدد من المنشورات التوعوية والتثقيفية وعيادة خاصة للتبرع بالدم للجنود المرابطين على الحد الجنوبي والتي بلغ عدد المتبرعين فيها طيلة أيام المهرجان أكثر من 1000 متبرع ، مقدما شكره وتقديره لمدير المهرجان الأستاذ إبراهيم بن محمد الجارالله على موافقته وتعاونه لدعم تلك الخدمات المجتمعية والتي تحرص مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب على تقديمها .

من جانبه أوضح مدير مهرجان أبها للتسوق ابراهيم بن محمد الجار الله أن المهرجان حظي هذا العام ولله الحمد بتقديم جزء بسيط لخدمة رجال أمننا البواسل المرابطين على حدودنا الجنوبية وهو اتاحة الفرصة لزوار المهرجان بالتبرع بالدم لهؤلاء الجنود الذين مهما قدمنا لهم لن نوفيهم حقهم سائلا الله تعالى أن يمدهم بعونه وتوفيقه وينصرهم على عدوهم .

كما تخلل حفل الختام عدد من الفقرات التي تنوعت بين القصائد الشعرية والاناشيد الوطنية التي تغنت بحب الوطن والالتفاف حول قيادته بمشاركة مجموعة من الاطفال بالإضافة إلى سحب على جوائز قيمة للحضور .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الجهات الراعية والمشاركة ، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة وقد حضر الحفل العديد من الدوائر الحكومية المشاركة في المهرجان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..