×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يزور المركز الإعلامي وصحيفة آفاق

مدير جامعة الملك خالد يزور المركز الإعلامي وصحيفة آفاق
تنومة : زار معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، أمس الأربعاء، مبنى المدرجات المركزية في الجامعة، وإدارة المركز الإعلامي، وصحيفة آفاق، وطالب معاليه بسرعة عمل التوسعة اللازمة التي يحتاجها المركز الإعلامي ليكون مركزاً تدريبياً لطلاب قسم الإعلام والاتصال، في ضوء الوظائف الجديدة التي انيطت بالمركز.

جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية، التي رافقه فيها سعادة وكيل الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور خالد آل جلبان، وعدد من منسوبي الجامعة.

كان في استقبال مدير الجامعة سعادة المشرف على المركز الإعلامي وصحيفة "آفاق الجامعة" الأستاذ الدكتور علي بن شويل القرني، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ سلطان عوض، واللذان بدورهما قدما شرحاً عن المركز ومهامه وما يتوفر فيه من خدمات، بالإضافة إلى احتياجاته، واطلع معاليه والوفد المرافق له على آلية العمل بالمركز، والمهام المنوطة به، إضافة الى جولته في مرافق المركز المتوفرة حالياً.

كما اطلع السلمي أثناء الجولة على المدرجات المركزية والخدمات المتوفرة بها، ووجه بإعادة تأهيلها لتلائم احتياجات الجامعة عند تنظيم المؤتمرات.

وفي نهاية الجولة زار مقر صحيفة آفاق واطلع على أقسامها وآلية العمل بها، وأكد على ضرورة مشاركة الجانب النسائي في الصحيفة، وتفعيل دور عضوات هيئة التدريس والطالبات، معرباً عن سعادته بما لمسه من تطور وتقدم الجامعة في المجال الإعلامي، مشيداً بجهود منسوبي المركز الإعلامي وصحيفة آفاق وتغطيتهم لأحداث الجامعة وإبرازها للمجتمع بشكل لائق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..