×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تسمية حكام مواجهات دور الـ 32 لكأس ولي العهد

تسمية حكام مواجهات دور الـ 32 لكأس ولي العهد
تنومة : كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات دور 32 لمسابقة كأس ولي العهد، حيث سيقود اليوم الخميس مواجهة هجر مع ضمك في الأحساء، الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي ماجد الناصر، وناصر الفايدي.

ويضبط مواجهة الشعلة مع الباطن في الخرج، الحكم محمد السماعيل، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وعبدالرحمن منصور، ويقود مواجهة الوحدة مع القيصومة في مكة المكرمة الحكم عبدالله العويدان، ويعاونه ياسر السلطان، ومحمد الغامدي، وفي يوم الجمعة يقود مواجهة الفيحاء مع الرائد في المجمعة، الحكم الدولي محمد القرني، ويعاونه فيصل القحطاني، وسلطان الشلوي، ويقود مواجهة نجران مع العدالة في جدة، الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه عبدالله الأحمري، وأحمد القرني.

فيما يضبط مواجهة الطائي مع القادسية في حائل، الحكم محمد النحيت، ويعاونه محمد الشهري، وإبراهيم الدخيل، وفي يوم السبت يضبط مواجهة وج مع الفيصلي في الطائف، الحكم رائد الزهراني، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وبدر الشمراني، ويدير لقاء الوطني مع الاتفاق في تبوك، الحكم سلطان الحربي، ويعاونه حزام العمري، وحسن الأسمري.

وفي يوم الأحد يضبط مواجهة فريقي الفتح مع أحد في الأحساء، الحكم ماجد الشمراني، ويعاونه عبدالله معافا، وعادل شراحيلي، ويدير لقاء العروبة مع التعاون في الجوف، الحكم فيصل البلوي، ويعاونه علي بدوي، وعيسى خيبري، وأخيراً يقود لقاء الخليج مع الحزم في الخبر، الحكم حسين أبو شاهين، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وزياد المنصور.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..