×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جرش يظفر بالكفاءة الشابة علي حبتر للفئات السنية

جرش يظفر بالكفاءة الشابة علي حبتر للفئات السنية
تنومة : ظفر نادي جرش بالتوقيع مع علي حبتر والذي أحد أبرز الكفاءات الرياضية الشابة في منطقة عسير كإداري للفئات السنية بالنادي .

هذا وسبق لحبتر أن خاض عدة تجارب ناجحة في قطاع الفئات السنية بنادي أبها وفريق كرة القدم للصالات والذي كان أحد صانعي إنجاز صعودهم للدوري الممتاز وبهذا يكون حبتر مكسباً فريداً لناديه الحالي " جرش " .

محبي نادي جرش تفائلوا كثيراً بهذا الشاب المميز وراهنوا على نجاحه ، وسط إشادتهم بالفكر اﻹداري اﻹحترافي لإدارة نادي جرش والذي مكنهم من إقتناص علي حبتر واﻹستفادة من فكره اﻹداري والفني الرياضي العالي وشخصيته المحبوبة من جميع الرياضيين في خدمة النادي ، كما أبدوا تفاؤلهم بالمرحلة القادمة على صعيد الفئات السنية بجرش وتحقيقها نجاحاً كبيراً في مختلف المسابقات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..