×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يرعى حفل تكريم ليالي المحافظات

أمير منطقة عسير يرعى حفل تكريم ليالي المحافظات
تنومة : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز* أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء اليوم حفل تكريم ليالي المحافظات وذلك على مسرح المفتاحة* بأبها .

وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبره كلمة المحافظات أكد خلالها أن ما تشهده منطقة عسير من تطور ونماء في شتى المجالات وخاصة في القطاع السياحي يأتي بفضل الله ثم بفضل جهود ومتابعة سمو أمير المنطقة، لافتا إلى* الامتيازات التي حضيت بها منطقة عسير* في الجوانب الطبيعية والتنموية وريادتها في تنظيم القطاع السياحي لا سيما في ظل رؤية سمو أمير عسير السديدة ومتابعته المستمرة وشعوره بما تملكه منطقة عسير من معطيات تحقق لها النمو في شتى المجالات.

وأشاد بن سبره ما تحقق في موسم هذا العام من حضور رائع وملفت لمنطقة عسير ولما حضيت به *المنطقة من ثقة كبيرة من قبل السياح والزوار متجاوزةً بذلك كل العوائق فاستطاعت عسير بكل محافظاتها ومراكزها وقراها أن تعمل من أجل سياحة شاملة مستدامة على مدار العام ، لافتا إلى أن برنامج ليالي المحافظات يعد من البرامج السياحية النوعية لإشراك كافة مدن منطقة عسير في تعزيز حضورها والتعريف بتنوعها الفني والثقافي وامتزاج تلك الألحان والفلوكلورات لترسم جمال المنطقة في لوحة فنية معبرة** .

بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلما مرئيا عن ليالي المحافظات التي أقيمت على مسرح المفتاحة بأبها لهذا العام والتي شاركت فيها محافظات بيشة وبلقرن وسراة عبيدة ورجال ألمع وطريب ، ومركز بلسمر .

ثم استمع الجميع إلى قصيدتين شعريتين للشاعرين علي بن رفده وحامد بن سحمه ، وأوبريت وطني عبارة عن أربع لوحات فنية تغنت بحب الوطن والالتفاف حول قيادته من أداء الفنان عبدالله القرني .

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة عسير* محافظي المحافظات ورؤساء المراكز* المشاركة .

image

image


image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..