×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة منطقة عسير تعقد اليوم اختبار الراغبين في العمل بإدارة مراكز الرعاية الصحية

أدى الاختبار 400 متقدم ومتقدمة:

صحة منطقة عسير تعقد اليوم اختبار الراغبين في العمل بإدارة مراكز الرعاية الصحية
تنومة : نفذت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير اليوم اختبار الراغبين في العمل بإدارة مراكز الرعاية الصحية وذلك بالتزامن مع مديريات المناطق والمحافظات بالمملكة حسب توجيهات سعادة وكيل الوزارة المساعد للرعاية الأولية.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بالمنطقة سعيد بن عبدالله النقير وقال ان لجان الاختبار قد استقبلت ما يزيد عن 400 متقدم ومتقدمة تم توزيعهم مسبقاً إلى أربع مجموعات في أربع قاعات، وهي قاعة التدريب والابتعاث بصحة عسير واستقبلت عدد 157 متقدم ومتقدمة ، واستقبلت قاعة مركز طب الأسنان بعسير عدد 99 متقدم ، واستقبلت قاعة مستشفى عسير المركزي عدد 87 متقدم كما استقبلت قاعة مستشفى أحد رفيدة بعدد 83 متقدم ، تحت اشراف مباشر من قبل لجان مشكله بهذا الخصوص حسب التوجيهات المعتمدة من قبل مقام الوزارة، بإشراف من اللجنة العليا للجان اختبار تقييم مدراء المراكز بمنطقة عسير برئاسة الدكتور عيسى بن يزيد غزواني ونائبه الدكتور أحمد بن يحي غزواني وتنسيق ومتابعة الأستاذ سلطان محمد الصعاق.

وأضاف النقير بانه قد تم قد تكليف 4 رؤساء للجان الاختبار وهم الأستاذ عبدالله محمد الاحمري والأستاذ عبدالله ين عوضه الشهراني والأستاذ محمد علي حموض والأستاذ عائض سالم الشواطي وشمل ذلك عدد 5 أعضاء في كل لجنة وقد تم فتح مظاريف الاختبار بحضور مندوب الوزارة الأستاذ سالم مسفر اليامي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..