×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل هادي يتسيد الأشواط التأهيلية لكأس أمير عسير للفروسية

آل هادي يتسيد الأشواط التأهيلية لكأس أمير عسير للفروسية
تنومة : أنهى مهرجان الفروسية المقام ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا الأشواط المؤهلة لبطولة كأس سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد .

وجاء في المركز الأول للشوط الأول المفتوح الفارس منصور العمري على الجواد ( محبوبة ) ، وحل زميليه خالد محمد آل هادي على الجواد ( لولو ) ثانيا ، وأحمد اليزيدي على الجواد (برنسية ) ثالثا .

وظفر الفارس محمد حسن آل هادي على الجواد ( عسير ) بالمركز الأول في الشوط الثالث ، وواحتل زميله خالد محمد آل هادي على الجواد ( لولو ) الوصافة .

وكرر محمد حسن آل هادي على الجواد ( روز ) الظفر بالمركز الأول في الشوط الرابع ، وجاء زميله أحمد سعيد القحطاني على الجواد ( ما شاء الله ) ثانيا .

وفاز الفارس محمد سعيد زعيله علي الجواد ( بن اب ) بالمركز الأول للشوط الخامس ، وحل زميليه خالد محمد آل هادي على الجواد ( لولو ) ثانيا ، ومنصور العمري على الجواد ( محبوبة ) ثالثا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..