×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

١٨ ذو الحجة موعد انطلاق المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة

١٨ ذو الحجة موعد انطلاق المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة
تنومة : عقد مجلس إدارة المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة اجتماعه برئاسة المشرف العام على المنتدى محافظ بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبره وناقش المجلس في الاجتماع الكثير حول "المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة" حيث تم تحديد موعد إنطلاق الفعاليات يوم الاثنين ١٨ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ وتم مناقشة آلية العمل بشأن إيجاد موقع مؤقت لسوق التمور والعمل على تنظيم فعاليات المنتدى ومناقشة دور كل جهة فيما يتعلق بها من مسؤوليات تجاه المنتدى حيث أقر المجلس موقع السوق المؤقت على شارع ابها خلال الأيام القادمة وستقوم البلدية بتهيئة كافة الخدمات المساندة،
هذا وقد أشاد محافظ بيشة بتعاون كافة الجهات الحكومية وحرصهم على انطلاقة المنتدى الاقتصادي وفق آلية تضمن التسويق والدعم لهذا المنتج مؤكدًا بأن هذا المنتدى سيكون له شأن كبير على المستوى الإقتصادي في المنطقة في المستقبل القريب.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..