×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشؤون الإسلامية بعسير تنظم 431 عملاً دعوياً بالمنطقه .

الشؤون الإسلامية بعسير تنظم 431 عملاً دعوياً بالمنطقه .
تنومة : نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير / 431 / نشاطا دعويا وإرشاديا متنوعا خلال شهر شوال الماضي .
وأوضح مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بعسير الشيخ حجر بن سالم العماري
ان النشاطات شملت محاضرات ودروس ودورات وبرامج علمية وكلمات وعظية في المساجد والجوامع وبعض الدوائر الحكومية منها 314 محاضرة و83 دورة علميه و29 درسا علميا و 5 ملتقيات علميه
ألقاها المشايخ والدعاة وطلاب العلم تناولوا فيها موضوعات عن البعد الفكري// وتحصين الناشئة للشباب خاصه وأفراد الأسرة عامه .
والخوارج وشرهم على الشباب المسلم // و الحرص على العمل الصالح // و جهود الدولة في محاربة الإرهاب // والأمن الفكري وأهميته // وحقوق الزوج والزوجة // و خطر المخدرات والمسكرات // وحقوق ولاة الأمر // وحقوق الجار // ومعوقات الزواج وقواعد مفيدة في الحياة الزوجية السعيدة // وكذلك أقامه المصليات المتنقلة في أماكن الاصطياف كالسودة والحبله وبعض الحدائق العامه التي بلغ عددها 20 مصلى تم تهيئتها بالفرش والصوتيات والمواضئ وتوزيع أكثر من 6000 ماده دعويه . كما قدر عدد المستفيدين من المخيمات أكثر من 60000 شخص .
ودعا الله تعالى أن تكون هذه الأعمال خالصة لوجهة الكريم وأن يجزي القائمين عليها خير الجزاء في الدنيا والآخرة وان يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله ورعاهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..