×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تطلق برنامجها الصيفي بحزمة من البرامج المتنوعة

جامعة الملك خالد تطلق برنامجها الصيفي بحزمة من البرامج المتنوعة
تنومة : تقيم جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة شؤون الطلاب البرنامج الصيفي لطلاب الجامعة في فترته الثانية، وذلك من 4 إلى 29 من الشهر الجاري، بالصالة الرياضية بالمدينة الجامعية بالقريقر.

وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور مريع الهباش ان هذا البرنامج يأتي بدعم وتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، وذلك انطلاقا من رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ والمتضمنة ترسيخ القيم الإيجابية في شخصيات ابنائنا وإكسابهم المعارف، والمهارات، والسلوكيات الحميدة ليكونوا ذوي شخصيات مستقلة تتصف بروح المبادرة والمثابرة، والقيادة .

وقال الهباش" من هذا المنطلق حرصت الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب على إطلاق البرنامج الصيفي لطلابها كخطوة من ضمن الأدوار المنوطة بوازرة التعليم بإسهامها في رعاية الناشئة والشباب، وإستثمار طاقاتهم وأوقات فراغهم بما يفيدهم وينمي قدراتهم ليكونوا لبنة صالحة لهذا الوطن المعطاء".

كما بين ان هذا البرنامج يحتوي على حزمة من البرامج الترفيهيه، والرياضية، والتطوعية، والاجتماعية، والسياحية، والدورات التدريبية يقدمها نخبة من المدربين في عدة مجالات .



يذكر بأن العمادة حددت رابط لتسجيل الطلاب وهو https://goo.gl/En4MkC .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..