×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اعلان حالة الطوارئ في مستشفى محايل العام

بسبب حالة وفاة و7 اصابات:

اعلان حالة الطوارئ في مستشفى محايل العام
تنومة : تلقت إدارة مستشفى محافظة محايل العام بلاغ من إدارة الطوارئ والأزمات بصحة عسير عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم السبت عن وجود حادث مروري على الحزام الدائري بمحافظة محايل وعلى الفور تم إعلان خطة الطوارئ بالمستشفى من قبل المدير المناوب محمد حسين وإرسال فريق طبي للموقع .

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير الأستاذ سعيد بن عبدالله النقير وقال بأنه تم استقبال 8 حالات مابين إصابات متوسطة وحرجه تم التعامل معها وفق الخطة المعتمده لهذه الحالات حيث تم تنويم حالتين بقسم الجراحه نساء وثلاث حالات بقسم الجراحه رجال وحالة بقسم العناية ألمركزة وحاله واحدة تم ارسالها إنقاذ حياة ، كما نتج عن الحادث حالة وفاة واحدة وفي الساعة الخامسة وخمس وثلاثون دقيقة تم إعلان انتهاء حالة ألطوارئ بانتهاء ألحدث.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..