×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خيمة ابها الثامنة تقترب من الختام بأكثر من ٢٠٠ الف زائر وزائرة

خيمة ابها الثامنة تقترب من الختام بأكثر من ٢٠٠ الف زائر وزائرة
 يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير ( يوم غدٍ الأحد ) الحفل الختامي لخيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة التي ستختتم فعالياتها ومناشطها مساء اليوم السبت .

وكانت الخيمة قد استقبلت منذ انطلاقتها قبل نحو إسبوعين أكثر من ٢٠٠ ألف زائر وزائرة قام على خدمتهم وتجهيز البرامج أكثر من ٥٥٠ متطوع ومتطوعة في ٣٣ لجنة يعملون تحت إشراف وقيادة نخبة من المتخصصين من أجل تجويد العمل والوصول لرضى المستفيدين ويعملون على استقبال الملاحظات والشكاوى التي يتم التعامل معها بجدية .

من جانب آخر واصلت الخيمة في يومها الثالث عشر في خيمة الفعاليات الرئيسية بمحاضرة لفضيلة الشيخ سليمان الجبيلان ، ثم عقب ذلك كان الحضور على موعد مع ندوة عن وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها على الامن الفكري، قدّم من خلالها العديد من النصائح الإرشادية . ثم امتطى مسرح الفعاليات نجوم قناة مواهب أفكار، قدموا الكثير من الفقرات الترفيهية التي نالت على استحسان وتفاعل الجمهور، وفي خيمة التدريب اكمل الدكتور عبدالله الحمودي دورته التدريبية والتي هي بعنوان: إدارة المشاريع الصغيرة، وقد حضرها العديد من المهتمين .

وفي الفعاليات النسائية كان هنالك لقاء تربوياً مع الاستاذه نورة الشمراني بعنوان : تجارب من البذور إلى الثمر ، أمافي خيمة تبصرة فقد تابعت عقد حلقاتها والدروس المتعددة اللغات فيما أكملت الدعايات الجدد تقديم الدروس العلمية ،وفي خيمة تحديداً أُقيمت ندوة بعنوان القطرات الغالية.

كما تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من مدير عام فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة عسير الاستاذ محمد بن عبدالله العمرة والوفد المرافق له ورجل الاعمال عبود بن احمد المجرذي.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..