×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسيرة توطين قطاع الاتصالات تنطلق في #أبها

مسيرة توطين قطاع الاتصالات تنطلق في #أبها
تنومة : انطلقت الان من امام فرع وزاره العمل بمنطقه عسير مسيره توطين قطاع الاتصالات بمشاركه فرع وزاره العمل بمنطقه عسير وصندوق تنميه الموارد البشريه هدف والهلال الاحمر السعودي وفريق موستنق للسيارات وذالك لدعم توطين قطاع الاتصالات وحث الشباب علي الاستفاده من الخدمات اللتي تقدمها وزاره العمل ومنظومه العمل لتشجع الشباب علي الانظمام الي العمل في هذا القطاع الواعد بشاب الوطن واللذي بدء الشباب السعودي يشارك في العملة فيه.

اشار الي ذالك سعاده مدير عام فرع وزاره العمل بمنطقه عسير الاستاذ حسين بن حمد المري واللذي بدوره رفع الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي امير منطقه عسير علي دعم سموه لانجاح هذه المسيره ولمعالي وزير العمل اللذي يتابع انطلاق هذه المسيره للتعريف بماتقدمه وزاره العمل للشباب لانخراط في هذه النشاط وستستمر هذه المسيره لمده ثلاث ايام يكون تواجدها في اماكن تواجد الشباب اللذين هم المستهدفون للعمل في هذا النشاط.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..