×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقديم على 1612 وظيفة صحية

الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقديم على 1612 وظيفة صحية
واس : دعت وزارة الخدمة المدنية , الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة البالغ عددها (1612) وظيفة شاغرة (رجال، نساء) , المشمولة بلائحة الوظائف الصحية الراغبين في التقدم عليها سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة .

وأشارت الوزارة إلى أن الإعلان يتضمن الوظائف الشاغرة التي تلقت طلبات شغلها من قبل الجهات الحكومية حتى تاريخ 13 / 10 / 1437هـ , ويمكن الإطلاع على الوظائف المعلنة وفترة التقديم وشروط التقديم عبر موقع الوزارة من خلال الرابط : http://www.mcs.gov.sa .

ستقوم الوزارة بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الانترنت , وتؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية , ومن يتم إعلان اسمه يراجع أي من فروع أو مكاتب الوزارة مصطحباً أصول المستندات لاستكمال مسوغات التعيين ومن لم يراجع أو لم تكتمل أصول المستندات المطلوبة منه خلال الفترة المحددة لاستكمال مسوغات التعيين فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة بالتوظيف .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..