×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في القوات البحرية السعودية

بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في القوات البحرية السعودية
تنومة : أعلنت إدارة المساندة الفنية القوات البحرية الملكية السعودية عن وجود وظائف ترغب بشغلها بمواطنين سعوديين.حيث سيتم البدء في استقبال طلبات التوظيف اعتبارا من 1437/10/12 هـ على الرابط التالي:

(http://emp1.rsnf.gov.sa/newuser.aspx)

وقالت أن من ضمن الشروط والمتطلبات العامة للتقديم على الوظيفة هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم علية بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا يقل عمر المتقدم للوظيفة عن 18 عاماً ولا يزيد عن 55 عاماً .

وأن يكون حاصل على المؤهل بطريقة الانتظام الكلي وأن لا يقل تقدير الدرجة العلمية عن جيد ويشترط معادلة الشهادة لخريجي الجامعات من خارج المملكة.

مع ضرورة اجتياز امتحان القبول والكشف الطبي وأن يكون حاصل على الخبرة المطلوبة لشغل الوظيفة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..