×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"بطحاء الواديين" تحتفل بالعيد بحضور ابنائها

تضمن رقصات شعبية ومسابقات وتكريم:

"بطحاء الواديين"  تحتفل بالعيد بحضور ابنائها
تنومة : نظمت قبيلة البطحاء بالواديين صباح امس الاربعاء احتفالها السنوي بعيد الفطر المبارك ، بحضور حوالي 1000 رجل وامرأة وطفل وطفلة من ابناء القبيلة وكذلك الاخوان المقيمين بقرى البطحاء من كافة الجنسيات.

وأوضح رئيس اللجان المنظمة للحفل سعيد بن عبدالله النقير أنه تم الاستعداد لإقامة الحفل قبل أسبوعين بمشاركة أكثر من 50 شابا وشابة، مبينا أنه تم إعداد مصلى العيد وتجهيزه بالفرش اللازم وتقديم الطيب والقهوة والتمر لجميع المصلين ، وكذلك تجهيز أماكن إقامة الاحتفال بكافة مستلزماته.
وأضاف النقير بأن الحفل بدأ بالمعايدة بين رجال القبيلة بالسلام على بعضهم بعضا لمدة نصف ساعة ، ثم بدأ الحفل الخطابي آيات من القرآن الكريم ، أعقبته فقرة نشيد ترحيبي للأطفال ، ففقره شعبية قام من خلالها عدد من اشبال البطحاء بالدخول بزامل ثم اداء رقصة القزوعي بمشاركة المنشد عمر عون ال هادي .

وأشار النقير بأنه تم بعد ذلك شكر الداعمين مادياً وعينياً للحفل ثم السحب على 10 هدايا للحضور ، فتكريم الشاب علي بن سعيد عوض ال مالح احد ابناء القبيلة الذي اتم حفظ القرآن الكريم هذا العام ، ثم اختتم الحفل بكلمة للشيخ سعيد بن يحيي آل خالص نائب قرى البطحاء رفع من خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد بهذه المناسبة الغالية ، مؤكداً وقوف الشعب السعودي صفا واحداً في وجه الارهاب وأن الاعتداءات الغاشمة من الفئة الضالة لم تزد المواطنين - بحمد الله وفضله - إلا تماسكا ووحدة ، وان هذه الاعمال المشينة لن تؤثر في تلاحمهم والتفافهم ورباطة جأشهم ولفظهم لكل تلك الأعمال الوحشية التي تستهدف أمن الوطن والمواطنين وخدش الوحدة الوطنية واستقرار المملكة ورخاء مواطنيها والمقيمين على تراب أرضها الطاهر ، واختتم كلمته بتقديم الشكر للجان المنظمة ولكافة الداعمين والمشاركين مادياً وعينياً..

ونوه النقير بأنه تم إعداد صيوان مغلق قرب مشهد العيد أدت النساء فيه صلاة العيد واستمعن للخطبة ، ثم قامت اللجنة النسائية بتنظيم حفل اشتمل على برامج ومسابقات وتقديم عدد من الجوائز والهدايا للحضور الى جانب توزيع حوالي 400 هدية للأطفال .

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..