×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ محمد الصقلي البكري إلى رحمة الله تعالى

الشيخ محمد الصقلي البكري إلى رحمة الله تعالى
تنومة ــ عبدالله محمد الشهري 
إنتقل إلى رحمة الله تعالى رجل الأعمال الشيخ / محمد بن عبدالله الصقلي البكري الشهري صباح هذا اليوم الإثنين 1437/9/29هـ في محافظة جدة , وسيصلى عليه عصر اليوم بمشيئة الله تعالى في المسجد الحرام بمكة المكرمة ويدفن بها ويقام العزاء في محافظة النماص بإذن الله تعالى .
صحيفة تنومة التي آلمها نبأ وفاته رحمه الله تتوجه بإسمها وكافة منسوبيها بخالص العزاء لأسرة الفقيد وقبيلته راجين من الله عز وجل أن يشمله برحمته ومغفرته وأن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر علي ابو مشعوف 29-09-1437 08:14 مساءً
    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
    واجعله من رفقاء نبيك محمد صلى الله عليه وسلم في أعلى الجنان .
  • ابو فراج 30-09-1437 12:04 مساءً
    تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته ونسال الله له العفو في هذا الوقت وقت العفو والرحمه والمغفره والعزاء موصول لكافة قبيلة بني بكر وافراد عائلته وبني شهر كافة انا لله وانا اليه لراجعون
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..