×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اعتماد حركة نقل قادة المدارس برجال ألمع

اعتماد حركة نقل قادة المدارس برجال ألمع
تنومة - محمد الألمعي : اعتمد سعادة مدير التعليم المكلف بإدارة تعليم رجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان حركة نقل قادة المدارس للعام الداسي القادم ١٤٣٧/١٤٣٨ وقد أوضح رئيس قسم القيادة المدرسية الأستاذ علي محمد مضواح بأن إجمالي عدد القادة المشمولين بالحركة بلغ خمسة عشر قائداً، والمعفون أربعة قادة اثنان منهم لتقاعدهم واثنان بناءً على طلبهما، وكما اشتملت الحركة على إعفاء وكيلٍ واحدٍ بناءً على طلبه وتم تأجيل حركة نقل الوكلاء لحين الانتهاء من أعمال حركة النقل الخارجي . متمنياً للجميع دوام النجاح والتوفيق

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..